Booking.com

تعلن فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن افتتاح أول فندق عالمي من فئة الخمس نجوم في منطقة أبراج بحيرات الجميرا إحدى أسرع مناطق الأعمال نموا في دولة الإمارات والضاحية الجديدة في دبي.

فندق موڤنبيك أبراج بحيرات الجميرا

موڤنبيك تفتتح منشأتها السادسة هذا الشهر في دبي

فندق موڤنبيك أبراج بحيرات الجميرا الجديد هو معلم بارز في الضاحية السكنية والتجارية الحيوية, وهو سادس فندق ستديره شركة الفنادق السويسرية الراقية في دبي.

وقال أندرياس ماتمولر رئيس قسم العمليات لفنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: “لقد قامت مؤسسات عالمية عديدة بنقل مقر عملها إلى منطقة أبراج بحيرات الجميرا مما يساهم في استحداث ضاحية متنوعة ومشوقة, ونحن في فنادق ومنتجعات موڤنبيك واثقون أن هذه المنطقة تعيد بالكثير من الفرص ونتوقع النجاح لفندقنا الجديد كوجهة للإقامة واللقاءات الاجتماعية في قلب بيئة حيوية”.

ويبعد فندق موڤنبيك أبراج بحيرات الجميرا دقائق قليلة عن أبرز مناطق الإعمال والمناطق التجارية الحرة والمطارات ومن ضمنها مركز دبي العالمي – مطار آل مكتوم الدولي الجديد.

ومنطقة أبراج بحيرات الجميرا غنية ببحيراتها المستحدثة وأكثر من 64 برجا عصريا, وهي اليوم من أسرع مناطق الأعمال نموا في دبي حيث يعمل ويعيش فيها أكثر من 50 ألف شخص وتستخدمها 6500 شركة كمقر لنشاطها.

كما أن المنطقة مثالية للفندق الجديد المكون من 168 غرفة الذي يتيح إطلالة مذهلة على أفق دبي مارينا والممرات المائية في أبراج بحيرات الجميرا كما يسهل الوصول اليه من نخلة جميرا وبرج خليفة وشواطىء دبي الشهيرة.

وقال هايدن ادجتن مدير عام الفندق: “الفندق مذهل بموقعه وتصميمه, ولقد عملنا بجهد كبير لضمان طابع مريح ودافىء وعفوي للفندق بأجواء حيوية تعكس البيئة المذهلة المحيطة بنا”.

ويوفر الفندق ثلاثة خيارات من المطاعم, ومرافق الترفيه التي تركز على إتاحة أجواء أنيقة ومريحة, وتعد بجذب محبي هذه الاجواء في الجوار, و”أوربان بار إند كتشن” هو حانة عصرية بأجواء دافئة تقدم فيها الوجبات المشوية والمحمرة والخفيفة من فترة الغداء وحتى ساعة متأخرة من الليل, ومن السطيحة الممتدة من مطعم “نوش” في الهواء الطلق يسعد الضيوف بالمناظر الرائعة للبحيرات بينما تحلو الجلسة الداخلية بأجواء المطبخ المفتوح حيث تقدم وجبات بنكهات متداخلة من المطابخ العالمية, وفي بهو الفندق تتيح ردهة كريما الخيار الأمثل للقاءات حول فنجان من القهوة وأشهى المأكولات الخفيفة.

وتنعكس حيوية البيئة المحيطة بالفندق في تسهيلاته العصرية الخاصة بالاجتماعات واللقاءات حيث تتيح القاعات الثماني اطلالة على المناظر الملهمة للبحيرات وناطحات السحاب عند شارع الشيخ زايد الغني بمعالمه الهندسية المتطورة بينما تتيح قاعتان خاصتان المزيد من الحيوية للقاءات الأعمال وهما تتميزان بجدرانهما الزجاجية واتصالهما بسطيحة خارجية.

وفيما يتعلق بضيوف الفندق الذين يسعون للاسترخاء والاستجمام سيجدون غايتهم في قاعات العلاجات السبع في المنتجع الصحي, وفي صالة الألعاب الرياضية الحديثة التجهيزات, وعند بركة السباحة الخارجية أو عند الشاطىء حيث يتيح الفندق تسهيلات نادي ريفا بيتش على نخلة جميرا, ومن الفندق يسهل الوصل الى نوادي الغولف الشهيرة, ومراكز التسوق العديدة المنتشرة في الجوار.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات موﭭنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية, يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص, وهي ممثلة في 24 بلدا حيث تشغل 80 فندقا ومنتجعا وسفينة سياحية في نهر النيل حاليا, ولدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد الإنشاء أو التطوير في مناطق عديدة في العالم منها تشانغ ماي وكوه ساموي (تايلاند), بالاوان (الفلبين), سانيا (جزيرة هاينان, الصين) وجربة (تونس), وتركز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك على التوسع في أسواقها الرئيسية في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الإعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها انتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية, وتتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرها الرئيسي في زيوريخ بإرثها السويسري, وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة انطلاقا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة “غرين غلوب” في العالم, وتملك موﭭنبيك القابضة (66.7%) من شركة الفنادق, بينما تملك مجموعة المملكة (33.3%) منها.

شارك برأيك