Booking.com

حصل فندق ميلينيوم المطار دبي على جائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط المرموقة في جوائز السفر العالمية 2017، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق أرماني دبي مؤخراً.

وتعد هذه المرة السادسة التي يفوز فيها فندق ميلينيوم المطار دبي بهذه الجائزة المهمة، كانت المرة الأولى عام 2008 ثم نالها بشكل متتال من 2013 إلى 2017، مما يبرز إلتزامه الهائل بالحفاظ على أعلى معايير رضاء وولاء العميل.

وجوائز السفر العالمية هي تكريم مطلوب إذ يسعى لتقدير ومكافأة أفضل المتنافسين في صناعة السياحة والسفر، وتحتفل الجوائز هذا العام بعامها الرابع والعشرين، وقد استضاف الحدث الرسمي أكثر من 400 من كبار المديرين والمسؤولين وقادة الصناعة الممثلين لكبرى شركات السفر، الفنادق وغيرهم من المشغلين الناجحين.

وبهذه المناسبة، قال سايمون مور مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “سعى فندقنا، منذ افتتاحه، إلى منح الضيوف تجربة لا مثيل لها للفخامة المصحوبة براحة استثنائية، اليوم، بلغنا مستويات جديدة من النجاح بحصولنا على لقب أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط، وما كان بوسعنا تحقيق مثل هذا الإنجاز بدون إخلاص والتزام فريقنا، وإنه شرف عظيم ويجعلنا جميعا فخورين للغاية”.

شارك برأيك