Booking.com

قدم فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية الجذابة، حيث يوفر الفندق للأطفال فرصة لقضاء عطلة شتوية مليئة بالمرح مع فعاليات مخيمه الشتوي ضيافة النينجا “Hospitality Ninjas”.

وبدءً من الثاني عشر ولغاية الثلاثين من ديسمبر ومن الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا طيلة أيام الأسبوع، سيقضي الأطفال أوقاتًا ممتعة مع تعلم المزيد عن أساليب الضيافة الحديثة من خلال الأنشطة الترفيهية التي سيقدمها الفندق بدءً من تعلم صنع الخبز والكعك إلى مراحل متقدمة من تعلم فنون الطهي، والتعرف على حديقة المطبخ الخاصة بالفندق  ودروس في صناعة البيتزا.

كما ستشمل عروض “ضيافة النينجا” تغطية جميع الوجبات للأطفال الذين  تتراوح أعمارهم  ما بين 5  و10 سنوات، وكذلك إشراكهم في يوم ممتع من الأنشطة حيث يمكنهم التعلم وتكوين صداقات جديدة، فضلاً عن الحصول على شهادة المشاركة في برنامج ضيافة النينجا.

ويحتوي الفندق على ناديٍ للأطفال، والذي هو عبارة عن مساحة واسعة وملونة مُخصصة للضيوف الصغار يمكنهم الاستمتاع بها مع رعاية خاصة من قبل فريق الضيافة “Senseis” الخاص في الفندق، وهو عبارة عن فريق محترف متخصص برعاية الأطفال ومتدرب على الإسعافات الأولية والسلامة من الحرائق.

وقد حرصَ الفندق على تصنيف الأطفال كمجماميع صغيرة ومحددة لكل عضو من أعضاء الفريق لضمان حصول كل طفل على أقصى قدر ممكن من الاهتمام والرعاية، بينما يتخذ مكان الإقامة جميع تدابير السلامة، ويرحب بالوالدين دائما للبقاء مع أطفالهم، إذا كانوا يفضلون ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن فندق ملينيوم بلايس، برشا هايتس متوافق مع جميع متطلبات الصحة والسلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاصل على شهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة (HACCP)، مما يضمن صحة الأطفال وسلامتهم أثناء حضورهم “للتدريبات”.

وتبلغ أسعار اليوم الواحد 125 درهمًا إماراتيًا للطفل ولمدة خمسة أيام 485 درهمًا إماراتيًا، وتشمل الوجبات الخفيفة المغذية والمشروبات الغازية إلى جانب قميص النينجا  الخاص بفريق الضيافة.

شارك برأيك