أعلن فندق وليسلي Wellesley hotel الفاخر في لندن عن إطلاق يخت فاخر تمتزج فيه وسائل الراحة من فئة الخمس نجوم مع البذخ الذي لا يمكن أن يتحمل تكلفته سوى الأغنياء.

يمتد يخت ماي ذا وليسلي MY The Wellesley لـ184 قدم ويمكن تأجيره مقابل 240.000 يورو في الأسبوع من فندق وليسلي الذي يطل هايد بارك في نايتسبريدج وذلك لتلبيه احتياجات عملاء الفندق الأثرياء.

يعد اليخت بمثابة امتداد للفندق حيث تتطابق ديكوراته وأثاثه مع ديكور الفندق الذي يعود إلى عام 1920، كما يمكن للضيوف استخدام فضيات كريستوفل والأواني الفخارية من يدجوود للعشاء الرسمي.

اليخت لديه مساحات كافية لـ12 ضيف وذلك في 6 كبائن بما في ذلك جناح المالك الذي يوفر إطلالات بانورامية على المحيط الهندي، كل غرفة لديها حمام خاص من الرخام الإيطالي مصمم بشكل خاص.

بالإضافة إلى 12 شخص من طاقم العمل بما في ذلك الطهاة وأخصائي تدليك ومعالجة ومدرب غطس وخدم شخصي.

تبلغ مساحة يخت ماي ذا وليسلي ما يقرب من 3800 قدم مربع على ثلاثة طوابق معظمها في الهواء الطلق لتسمح للضيوف بقضاء الوقت على سطح السفينة تحت أشعة الشمس.

ويضم اليخت حوض سباحة على السطح العلوي يتسمع لثمانية أشخاص وسينما في الهواء الطلق وطاولة كبيرة حيث يمكن للضيوف عقد الاجتماعات.

ينتشر على سطح السفينة أرئتك وكراسي مريحة لتوفر أكبر قدر من الاسترخاء، كما يوجد في صالة النادي أفخم أنواع من السيجار والمشروبات.

تم بناء يخت ماي ذا وليسلي في حوض بناء السفن في هولندا من قبل شركة أوشن وحصل على جائزة أفضل يخت من MYBA مايو الماضي، سوف يبحر اليخت الفاخر إلى وجهات مختلفة مثل موناكو أو سان تروبيه.

شارك برأيكإلغاء الرد