Booking.com

أعلن “فندق فورسيزونز” في بيان له عن إطلاق الأنشطة المخصصة للأطفال التي من شأنها أن تجعل هذا الصيف صيفاً حافلاً بالأنشطة الممتعة. ويوفر برنامج الأطفال “كيدز فور آول سيزونز” أنشطة مجانية مميزة بدءاً من القراصنة والرسوم المتحركة وصولاً إلى الحيوانات والرياضة ويهدف إلى خلق تجربة متميزة حافلة بالمتعة والتسلية للأطفال ومنحهم عطلة مليئة بذكريات لا تنسى.

فندق فورسيزونز الدوحة

فندق فورسيزونز الدوحة يطلق برنامج “كيدز فور آول سيزونز” للأطفال

وتم تقسيم الأنشطة لكل يوم لمنح الضيوف الصغار تجربة رائعة بدءاً من الأنشطة الرياضية في بداية اليوم والتي لها أثر كبير في تطوير المهارات الحركية، ومن ثم الفنون والحرف اليدوية في فترة ما بعد الظهر، ويليها الأنشطة التعليمية والمهارات العقلية مثل البحث عن الكنز في وقت متأخر من فترة ما بعد الظهر بالإضافة إلى الأنشطة العائلية التي تستمر حتى نهاية اليوم.

وقال جون دينينغ مدير برنامج الأطفال “كيدز فور آول سيزونز”: “يحفل برنامج كيدز فور آول سيزونز بمجموعة من النشاطات الترفيهية والمنافسات الشيقة إضافة إلى الأنشطة الرياضية والألعاب وصناعة المجوهرات المبتكرة يدوياً ودروس الطهي”.

ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 12 عاماً الانضمام إلى برنامج “كيدز فور آول سيزونز” بمفردهم يومياً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 مساءً بينما يمكن للأطفال الأصغر سناً الانضمام للبرنامج برفقة شخص بالغ.

ويمكن للعائلات الاستفادة من الامتيازات الخاصة مثل الغرف المتصلة عند الطلب بالإضافة إلى الخدمات الترحيبية الخاصة بالأطفال إذ يمكنهم إجراء تسجيل الوصول إلى الفندق بأنفسهم وغير ذلك الكثير.

كما أن ثمة خصومات تصل إلى %25 على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ثلاث ليال أو أكثر هذا بالإضافة إلى تمديد فترة الخروج من الفندق لتصبح عند الساعة 4:00 عصراً بحسب الإمكانية، واستخدام الإنترنت مجاناً وخدمة صف السيارات مجاناً، واستخدام مرافق مركز اللياقة والمنتجع الصحي باستثناء المعالجات.

كما ستكون المشاركة المجانية للأطفال في برنامج “كيدز فور آول سيزونز” في حال الحجز في موعد أقصاه تاريخ 15 سبتمبر مع عرض Get Away. Get More package.

شارك برأيك