تشكل الإجازات فرصة ذهبية لبناء وتكوين ذكريات سعيدة تدوم مدى الحياة، وقد تكون أيضاً فرصة للقيام بأمور عديدة تفوق أي خيال.

فورسيزونز تبتكر عروض فسحة راحة في الفترة من 15 يونيو وحتى 15 سبتمبر 2014 في كافة فنادق فورسيزونز حول العالم

ولهذا السبب توفر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز لضيوفها تجارب استثنائية لاكتشاف الثقافات المتنوعة، وتعلم مهارات جديدة والسفر عبر التاريخ لرؤية العالم كما لم يروه من قبل على طريقة فورسيزونز المتفردة.

ويعمل القائمون على فورسيزونز دون كللٍ لابتكار طرق جديدة تجعل السفر أكثر متعة، وتوفر فنادق ومنتجعات فورسيزونز لضيوفها فرصاً حصرية لاكتشاف وجهات مميزة ومثالية للعائلات تناسب كافة أفراد العائلة ابتداءً من الأمهات والآباء مروراً بالأطفال والأجداد وصولاً إلى أبناء العم وباقي الأقارب أو الأصدقاء الذين يفضلون السفر معاً أو الأزواج الراغبين في قضاء عطلة مميزة ومترفة وخوض مغامرات جديدة تلبي كافة الاحتياجات وتهتم بكافة التفاصيل مما يتيح لضيوف فورسيزونز الاستمتاع بتجربة جديدة وبناء ذكريات لا تنسى تدوم لسنوات عديدة قادمة.

يخطط البعض لقضاء إجازة صيفية مختلفة فيما يحلم البعض الآخر بقضاء شتاء آسر يهربون فيه من صقيع النصف الجنوبي من الكرة الأرضية فكرت فورسيزونز بمتطلبات وأحلام كافة ضيوفها وابتكرت عروض فسحة راحة، ومزايا عديدة “جيت أواي، جيت مور”.

وتتوفر الباقة في الفترة من 15 يونيو وحتى 15 سبتمبر 2014 في كافة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم بما فيها الفندق الجديد المزمع افتتاحه في شهر أغسطس المقبل فندق فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد.

وتتضمن باقة العروض خصومات استثنائية على أسعار الغرف، ووجبة فطور مجانية إضافة إلى عدد من العروض القيّمة والمفاجآت السعيدة المتوفرة عند الحجز.

تقدم فورسزيونز هذا العام رحلات مخصصة وفرصاً تعليمية فريدة من نوعها، وذلك بمجرد الحجز في أحد فنادقها أو منتجعاتها دون تكلف عناء القيام بأي إجراءات إضافية، وتجمع بعض التجارب المقدمة خلال العام 2014 بين الروعة والفائدة التعليمية.

إن كنت من عشاق الخفافيش فعليك اختيار هذه الباقة فبينما يقصد أكثر من 100000 شخصاً سنوياً جسر الكونغرس على ضفاف بحيرة “ليدي بيرد” لمشاهدة 1.5 مليون خفاشاً أثناء بنائهم لبيوتهم الصيفية يوفر فندق فورسيزونز أوستن لضيوفه فرصة التمتع بالرحلة كاملة، وزيارة الخفافيش والاستمتاع بامتيازات إضافية من خلال باقة العائلة لزيارة الخفافيش.

يتعرف الأطفال في هنغاريا على أسطورة دراكولا وسجن قلعته “فيلاد” بالإضافة إلى كشف النقاب عن أسرار دراكولا من خلال جولة توايليت التي يقدمها فندق فورسيزونز جريشام بالاس بودابيست.

تحتضن جبال “روكي ماونتنز” الصخرية فندق ومنتجع فورسيزونز جاكسون هول، ويقدم الفندق برنامجاً متكاملاً للاطلاع على نهج وأساليب الحياة البرية من خلال باقة الأكاديمية الغربية البرية الجديدة التي توفر تدريباً عملياً للتعرف على الحياة البرية ورحلات السفاري وتقاليد قبائل السكان الأصليين “شوشون” وتناول العشاء تحت أضواء النجوم.

إذا كنت من المهتمين باللياقة البدنية فعليك اختبار الملاكمة التايلندية المعروفة على أنها “فن الأطراف الثمانية” في منتجع فورسيزونز كو ساموي في تايلند حيث يشرف على التجربة بطل العالم السابق في الملاكمة، وتتوفر الباقة للمراهقين والبالغين من جميع الأعمار ومختلف مستويات اللياقة البدنية.

إذا كنت تحلم أن تكون أحد أبطال الأدب العالمي الكلاسيكي فعليك زيارة فندق فورسيزونز كناري وارف لندن الذي يقدم لضيوفه فرصة اختبار يوماً شكسبيرياً في لندن لا ينسى والقيام بجولات خلابة، واستكشاف ما يدور خلف كواليس المسارح ودور السينما إضافة إلى دروس لتعلم الطهي وطرق كتابة قصائد “السوناتا” وغير ذلك الكثير.

هل تحب الرقص والموسيقى إذاً فأنت مدعو لمشاركة اللحظات المرحة في منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا على جزيرة موريشيوس النابضة بالحيوية والألوان.

يدعوكم فندق فورسيزونز سيشل للتعرف على عادات وتسالي كريول المحلية والاستفادة من دروس الطبخ والرقص، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب الشعبية المفضلة في ليلة مميزة مع الموسيقى الحية والاستعراضات في مهرجان “كريول” المميز.

إذا كنت تطمح للتعرف على أستراليا الحقيقية فإن فندق فورسيزونز سيدني يوصي بتجربة اكتشاف الأدغال الأسترالية، والقيام بجولة ممتعة ليوم كامل ورؤية الحيوانات عن قرب، واكتشاف المناظر الطبيعية المذهلة، والانغماس بين أحضان الطبيعة بمرافقة أحد السكان الأصليين الخبراء.

شارك برأيكإلغاء الرد