Booking.com

أعلن كريستيان كليرك رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، اعتزام المجموعة افتتاح فندق آخر في منطقة مركز دبي المالي العالمي، والذي توقع أن يسجل بدوره أداءً جديداً ويستقطب بتصميمه العصري زوار المركز .

فورسيزونز

تعتزم فورسيزونز افتتاح فندق في منطقة مركز دبي المالي العالمي

وقال كليرك إن أداء فندق المجموعة في دبي والذي تم افتتاحه في نوفمبر الماضي ومستويات الإشغال فيه فاقت التوقعات والمستويات المستهدفة المرتفعة للمجموعة .

ولم يستبعد أن تقوم المجموعة بافتتاح فندق جديد بالقرب من موقع “إكسبو 2020” إذا سنحت الفرصة لذلك وتوفر الموقع المتميز المناسب في المرحلة المقبلة .

وتوقع أن يشهد الطلب على الغرف الفندقية في دبي نمواً لافتاً في المرحلة المقبلة، مع اقتراب موعد “إكسبو “، وقال إن فندق المجموعة في ميلانو استفاد كثيراً من انتعاش الطلب مؤخراً مع بدء فعاليات “إكسبو ميلانو” .

وتعتزم المجموعة افتتاح فندق جديد في أبوظبي في إبريل/نيسان ،2016 وتوقع كليرك أن يشهد الفندق اقبالاً بدوره، خاصة أن موقعه بالقرب من مستشفى كليفلاند الجديد، وفي وسط منطقة المال والأعمال في العاصمة .

وأبدى إعجابه برؤية النمو في دبي، والتي قال إنها نموذج يستحق الدراسة لما أثبت من نجاح وتفوق .

وقال إن عدد غرف فنادق المجموعة غالبا ما تكون محدودة بهدف التركيز على تقديم افضل خدمة ممكنة للعملاء، ويضم فندق دبي 237 غرفة، أما الفندق الجديد المزمع افتتاحه في الربع الأخير من 2016 في مركز دبي المالي العالمي فسيضم أقل من 100 غرفة .

شارك برأيك