Booking.com

زوايا ـ فاز فندق الفيصلية في الرياض ذو الخمس نجوم باثنتين من جوائز التميز السياحي السعودي؛ حيث حصل الفندق على جائزة ‘أفضل فندق فاخر’، و حصل مطعم ‘ذا جلوب’ على جائزة ‘أفضل مطعم فاخر’. كما حازت شركة الخزامى للإدارة، المالكة للفندق، على جائزتين أُخرتين هما جائزة ‘أفضل تجربة تسوّق’ التي ذهبت إلى مركز الفيصلية، وجائزة ‘أفضل فندق محلي’ التي نالها فندق الخزامى-الشهداء الواقع في مكة المكرمة.

وتسلم الجوائز السيد مساعد السعيد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى للإدارة خلال حفل توزيع الجوائز والذي أقيم يوم الاثنين 28 مارس، في حضور الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة و الآثار، خلال ملتقى السفر و الاستثمار السياحي السعودي 2011.

مطعم 'ذا جلوب'ـ فندق الفيصلية، الرياض
فاز مطعم ‘ذا جلوب’ بجوائز متعددة من طهاة عالميين

وكان فندق الفيصلية قد فاز بما يزيد عن 24 جائزة دولية للتميز منذ افتتاحه قبل 11 عاماً، وهو يشتهر بجودة استثنائية، واهتمام لا يُضاهى بالتفاصيل. ويضم الفندق 224 غرفة، ويتميز بتوفيره لخدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، مما يجعله الخيار الأمثل لرجال الأعمال المهتمين بالرفاهية والفخامة فضلاً عن الوسائل التقنية الحديثة وأنظمة الاتصال المتطورة. كما يوفر الفندق سهولة الوصول إلى مركز تسوق من الطراز العالمي ملحق ببرج الفيصلية.

ويضم فندق الفيصلية، المفضل لدى قادة الأعمال المحليين والإقليميين والدوليين والوفود الحكومية الزائرة للمملكة والزوار من كبار الشخصيات من أنحاء العالم، قاعة الأمير سلطان الكبرى، التي تعتبر أحد أكثر مرافق إقامة الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية مرونة ورحابة. وهي أكبر قاعة خالية من الأعمدة في المملكة، وتستضيف مؤتمرات عالمية وفعاليات اقتصادية واجتماعية رفيعة المستوى.

و قد سطّر فندق الفيصلية الجنوبي، وهو أحد فنادق روزوود، مستوىً جديداً في الفخامة المعاصرة بمنطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاحه في وقت سابق من شهر مارس الجاري. ويتألف هذا الجناح الجديد للفندق من 106 من الغرف والأجنحة، فضلاً عن مطعم ‘لا كوتشينا’، ومركز سبا ولياقة صحية حصرياً للسيدات، من المقرر افتتاحه قريباً. كما يعتزم الفندق تدشين غرف جديدة ليصل عدد الغرف الإجمالي في الفندق إلى 330 غرفة.

من جهة أخرى، يتميز مطعم ‘ذا جلوب’ بمطبخه الحائز على جوائز من طهاة عالميين من حملة نجوم ميشلين. ويشكل مطعم ذا غلوب، الكائن في قمة مركز الفيصلية، والذي وضع تصميمه الهندسي الكروي الفريد المعماري العالمي اللورد نورمان فوستر، معلماً في أفق العاصمة السعودية الرياض.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك