Booking.com

أعلنت سلسلة “فنادق ومنتجعات فيرمونت” عن افتتاح فندق “فيرمونت نانجينغ”، والذي يعد المنشأة الفندقية الرابعة لهذه العلامة الفندقية العريقة في الصين.

فيرمونت نانجينغ

خصم 30% على كافة المأكولات والمشروبات بمناسبة الافتتاح

ويقع الفندق الجديد في قلب المدينة الحديثة لمقاطعة نانجينغ، ويعد أقرب الفنادق الفاخرة إلى مراكز النقل الرئيسية والحيوية مثل مطار نانجينغ لوكو الدولي، ومحطة قطارات جنوب نانجينغ فضلاً عن أنه يقع على بعد عدة مجمعات سكنية فقط من مركز المعارض الدولي “اكسبو” والإستاد الأوليمبي.

أعلن الفندق عن عرضه الافتتاحي الذي يتضمن الإقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مقابل 888 رنمينبي مع وجبة الإفطار اليومية لشخصين، وخدمة إنترنت عالي السرعة بالمجان، وحسم 30 بالمائة على كافة المأكولات والمشروبات لدى مختلف مطاعم الفندق، وتسري صلاحية العرض حتى تاريخ 30 أبريل 2014.

وبهذه المناسبة قال مارتن لوكليرك المدير العام لفندق فيرمونت نانجينغ: “تعتبر مدينة نانجينغ من أسرع وجهات السفر نمواً على مستوى الصين، ويسعدنا افتتاح فندق فيرمونت نانجينغ في هذا الوقت حيث سيشكل الفندق جزءً من مشروع التطوير العقاري السكني والتجاري الجديد والفاخر في المنطقة الذي من شأنه تعزيز مكانة العلامة الفندقية المتميزة لسلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت التي تشتهر بتوفير أفضل الخدمات وتجارب الإقامة الاستثنائية، ومن المؤكد أن الفندق الجدي سيلعب دوراً هاماً في تعزيز مكانة المنطقة على خارطة وجهات السفر الهامة التي تستقطب المسافرين المميزين من الطبقة المخملية”.

ويتضمن فندق “فيرمونت نانجينغ” 359 غرفة وجناح واسع مجهزة تجهيزاً كاملاً، ويقع في الطوابق العليا لبرج “جين آو” الذي يتكون من 62 طابقاً الذي بتصاميمه المعمارية الراقية على شكل مصباح صيني ضخم.

وتمتاز غرف الفندق بإطلالات رائعة على نهر “يانغتسى” والأفق الجميل للمدينة كما أنها مجهزة بكافة وسائل الراحة العصرية والحديثة بما فيها أسرة فيرمونت المميزة، وشاشة تلفزيون مسطحة قياس 46 بوصة، وخدمة إنترنت عالية السرعة بالإضافة إلى حمامات عصرية تمتاز بدش استحمام مطري وغزير، وعطور وتجهيزات خاصة بالحمامات من ماركة “لو لابو” العريقة في نيويورك، والتي تقدم معطر “روز 31” الحصري والخاص بالفندق.

كما سيتضمن الفندق “غرف وأجنحة فيرمونت الذهبية”، وهي العلامة الفندقية الفاخرة التي تشتهر بها فنادق فيرمونت، وتوفر هذه التجربة الحصرية مجموعة من الامتيازات الإضافية والخدمات الشخصية كخدمة تسجيل إجراءات الدخول الخاصة والدخول الحصري إلى صالة فيرمونت الذهبية التي تقدم إفطاراً ومقبلات مسائية متنوعة يومياً.

يقدم الفندق تجربة طعام متميزة وراقية بفضل المطاعم والحانات السبعة المنتشرة بين أروقته، ومنها مطعم “ألتيتيود” الذي يفتح أبوابه لتقديم جميع وجبات الطعام طوال اليوم يقع في الطابق الـ 60 ويحظى بإطلالة بانورامية تغطي مشهداً ساحراً للمدينة بزاوية تمتد حتى 360 درجة أما مطعم “ريشيزيه تشاينويز” فيعد من المطاعم الفاخرة المتخصصة في تقديم أطباق لذيذة ومميزة على طريقة هوايانغ وكانتونيس وسيشوان أما المنتجع الصحي “ويلو ستريم” الفاخر الذي يميز سلسلة “فنادق ومنتجعات فيرمونت” فإنه يقع في الطابق الـ 33، ويمتد على مساحة 1,120 متر مربع، ويحتوي على سبعة غرف وأجنحة خاصة بجلسات العلاج التي تتنوع مابين جلسات علاج آسيوية وغربية بالإضافة لاحتوائه على العديد من مرافق الاستجمام الأخرى منها حمام السباحة الداخلي بالمياه المعدنية، وحمامات البخار، وغرف البخار.

كما يتضمن فندق “فيرمونت نانجينغ” قاعات اجتماعات ومناسبات تغطي مساحة وظيفية ومرنة تمتد على 2,500 متر مربع بما فيها قاعة مناسبات بمساحة 1,000 متر مربع، والتي بإمكانها استيعاب حتى 1,200 ضيف، وهي ملحقة بسبعة غرف وظيفية هذا وتتميز جميع قاعات الاجتماعات بنوافذ جداريه تمتد من الأرض حتى السقف تعكس ضوء النهار الطبيعي، وهي مزودة بأحدث التقنيات المتطورة.

وبهذا ينضم فندق “فيرمونت نانجينغ” لباقي المنشآت الفندقية التابعة لهذه العلامة الفندقية الفاخرة السريعة النمو في الصين، والتي تضم فندق “فيرمونت بيس”، و”فندق شنغهاي”، و”فندق فيرمونت بكين”، وفندق “فيرمونت يانغ تشينج ليك”، ومشروع الشقق الفندقية “فيرمونت تشنغدو”، والتي ستضم مستقبلاً كل من “فندق الصين” في العام 2015، وفندق “فيرمونت تايوان” في العام 2016، وفندق “فيرمونت هانغتشو” في العام 2017.

كما ستشارك باقي الفنادق التابعة لهذه العلامة التجارية الراقية الاحتفال بهذا الافتتاح، ويذكر بأن الفندق يقع في 333 شارع ميدل جيانغ دونغ مقاطعة ياني ولاية نانجينغ الصين 210019.

شارك برأيك