Booking.com

يحتفل مطعم فيلا توسكانا الإيطالي الواقع في فندق سانت ريجيس أبوظبي شهريًا بأحد جوانب المطبخ الإيطالي الأصيل، سواء كان ذلك أحد مكونات الطهي الشهيرة أم عادة محلية تعكس غنى الثقافة الإيطالية وتميزها، وفي هذا الإطار يستضيف المطعم مهرجان بيستو الإيطالي، في الفترة الممتدة بين 19 و28 أبريل 2018.

هذا ويدعو المطعم الحاصل على العديد من الجوائز ذواقة الطعام الإيطالي لتجربة تشكيلة واسعة من أطباق البيستو التقليدية والحديثة، ابتداءً بالمقبلات وانتهاءً بالباستا، حيث يعزم الشيف التنفيذي ستيفانو فيولا، والشيف روساريو مارتورانا على خلق تجربة ذوقية منعشة للحواس، من خلال تقديم وصفاتهم الخاصة المبتكرة لأشهر أطباق المطبخ الإيطالي التقليدية.

ويتضمن مهرجان “بيستو” أطباق متعددة من البيستو “الصلصة” الطازجة والباستا المصنعة يدويًا، مثل البوسياتي باستا مع اللوز وصلصة الريحان، والغنوشيتي باستا مع الطماطم المجففة وسمك البوري، والبابيرديلي باستا مع صلصة الفول المدمس مع الهليون، أو جبن الريكوتا مع تورتيلي السبانخ مع صلصة الجوز، حيث يتم تحضير جميع الأطباق من أفضل المكونات الطازجة، كما يوجد العديد من الاختيارات الملائمة للنباتيين.

وتتضمن أكلات إيطالية أصيلة من توسكانيا، وأمبريا، أيميليا رومانغا، وقد صممت قائمة الطعام بحيث تضم تشكيلة متناغمة من أشهى الأطباق الشهيرة في كل من هذه المناطق، ولحرص المطعم على أصالة وروعة مكوناته فإنه يستورد العديد منها من إيطاليا نفسها كالأجبان، اللحم المقدد بروشوتو والسلامي.

كما أن جميع أنواع الباستا المقدمة في المطعم تحضر بشكل كامل على يد أفضل طهاة المطعم باستخدام أفضل المكونات الطازجة المستوردة من إيطاليا، كما يقوم المطعم بتغيير لائحة الطعام عدة مرات في السنة الواحدة، وهذا ما يمكن الشيف ستيفانو فيولا من استخدام المكونات في مواسمها فقط.

شارك برأيك