نال فندق “فينسيا بيروت” جائزة افضل فندق لسياحة الاعمال في منطقة الشرق الاوسط، و جائزة الفندق الرائد في لبنان، ضمن “جوائز السفر العالمية – الشرق الأوسط 2015″ وذلك خلال الحفل الذي أقيم في منتجع فورسيزنز دبي، جميرا بيتش بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من قطاعات السفر والسياحة والضيافة.

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز العالية التي تمنح تقديراً عاليا لمنتجات السفر والسياحة من خلال تسليط الضوء عليها والاحتفاء بالمتميز منها.

وفي معرض تعليقه علي هذا الانجاز ، قال السيد جورج وايلندر المدير العام الاقليمي لفندق فينسيا بيروت انتركونتيننتال “يسرنا أن نحظى بهذه الجوائز المرموقة، الأمر الذي يعكس السمعة والشهرة الواسعتين التي وصلت إليها فندقنا في بيروت ، والتي تؤكد التزامنا الدائم بطرح منتجات عالية الجودة لعملائنا وضيوفنا من دول الخليج والشرق الاوسط والعالم”.

وأوضح المدير العام أن هذا الفوز يعكس المكانة الهامة التي يحظي بها الفندق علي مستوي لبنان والشرق الأوسط .

وذكر أن الفندق طرح العديد من العروض الصيفية الخاصة بالعائلات الخليجية خلال معرض سوق السفر العربي .

من جانبها قالت السيدة ماري شويري مديرة التسويق بالفندق ” نحن سعداء للفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية في دبي والتي تكتسب اهمية كبيرة لكونها تنطلق ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2015 بدبي.

وأشارت إلى أن الفوز بهذه الجائزة التي تعرف باسم اوسكار السياحة العالمية يجسد بوضوح حجم التطور المتواصل في منتجنا السياحي الذي أصبح أكثر تنوعاً وتميزاً، مشيرة الي أن الفائز الفعلي هو الزائر الذي يستمتع بباقة واسعة من الخدمات وكرم الضيافة الأصيل فندق “فينيسيا بيروت”.

شارك برأيكإلغاء الرد