Booking.com

حصد فندق قصر الإمارات ثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية بمنطقة الشرق الأوسط، الذي أقيم في رأس الخيمة مؤخراً، وتم خلال الحفل تتويج الفندق مرة أخرى، بجائزة “الفندق الفاخر الرائد في الشرق الأوسط” و”الفندق الرائد للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط”، بالإضافة إلى جائزة “المنتجع الرائد في أبوظبي لعام 2018”.

وتسلط هذه الجوائز الضوء على الأهمية المتزايدة لسياحة الفعاليات والمناسبات في المنطقة، وتعليقاً على هذا التكريم، قال السيد مارتن كريمر، المدير العام لفندق قصر الإمارات: “تحتفي جوائز السفر العالمية بالامتياز في جميع قطاعات صناعة السياحة وتُسهم في تعزيز سمعة الفائزين على المستوى العالمي. ونشعر بالفخر والاعتزاز لتكريمنا بهذه الجوائز المرموقة في نهاية الأسبوع الماضي”.

وأضاف قائلاً: “إنه لشرف كبير أن يتمّ الاعتراف بالفندق على المستوى الإقليمي كمعيار تتطلع إليه جميع الفنادق الأخرى، وهو دليل على العمل الجاد الذي يقوم به فريق العمل، والتزامنا في فندق قصر الإمارات بتقديم أفضل تجربة فندقية فخمة في المنطقة لضيوفنا”.

ويُقدّم فندق “قصر الإمارات” خدمات فائقة الجودة وأجواءً مريحة في بيئة مترفة، مما يُسهم في تعزيز الاقبال الكبير للضيوف من جميع أنحاء العالم، وخاصة الضيوف الصينيين الذين يسافرون في مجموعات. كما أصبح الفندق وجهة مثالية في أبوظبي لمُعظم الاجتماعات والمؤتمرات التي تعقدها الشركات المحلية والدولية في المنطقة.

ومن جانب آخر، يشارك قصر الإمارات في سوق السفر العربي الذي سيعقد في الفترة من 22 إلى 25 أبريل 2018، في مركز دبي التجاري العالمي. وقال السيد مارتن كرامر، المدير العام لفندق قصر الإمارات: “يُشكّل سوق السفر العربي أبرز حدث رئيسي في صناعة الضيافة، ونحن متحمسون جداً للمشاركة في المعرض”.

شارك برأيك