Booking.com

انطلقت أمس الأول في الفندق الفاخر قصر الإمارات المطل على الواجهة البحرية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، عروض “هدير الأسد” الاستعراضية، في إطار احتفالات رأس السنة الصينية، التي تستمر حتى 5 فبراير 2017.

ويمكن للضيوف الاحتفال بحلول العام الصيني الجديد برفقة العائلة والأصدقاء، وكذلك الاستمتاع بمجموعة من أشهى الأطباق الصينية التقليدية في “قاعة الاتحاد” في الفترة بين 27 يناير لغاية 1 فبراير.

ويقوم فندق قصر الإمارات بالتعاون مع مطعم “هاكاسان” الصيني بتحضير قائمة طعام خاصة بهذه المناسبة المميزة التي ستقدم بين الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 مساءاً.

كما سيقدم مطعم “لو فاندوم براسيري” بوفيه غذاء من أشهى الأطباق الصينية التقليدية في الفترة بين 2 فبراير لغاية 5 فبراير 2017 بسعر 388 للشخص الواحد.

– قصر الإمارات يطلق عروض عيد الحب

قصر الإمارات

ومن جانب آخر، أعلن قصر الإمارات عن إطلاق عروض حصرية بمناسبة “عيد الحب” حيث سيتم تقديم باقات متعددة ليحظى الأزواج بأمتع الأوقات الرومانسية سويا.

ويقدم قصر الإمارات عرض إقامة لليلة واحدة ابتداءاً من 2566 درهماً، من ضمنها مشروبات وفواكه مغطاة بالشوكولاتة وعلاج التدليك السويدي لمدة 45 دقيقة وإفطار في الغرفة وتجربة تناول الطعام في مطاعم القصر وخروج متأخر من القصر.

ويسري هذا العرض خلال الفترة بين 9 و18 فبراير 2017، ولكل من يعتزم الحجز يوم 14 فبراير الخيار لطلب نزهة رومانسية على شاطئ البحر لمشاهدة غروب الشمس أو لتناول العشاء من قوائم تضم ثلاث أو خمس أطباق في مطعم “باربيكيو القصر”.

 

شارك برأيك