Booking.com

يرتقي البرنش في فندق قصر الإمارات إلى مفهوم جديد كلياً هذا الموسم من خلال تشكيلة واسعة ومُذهلة لعُشاق الانغماس في أشهى المذاقات الرائعة والاستمتاع بتجربة خرافية من الترفيه المُذهل.

وسيتمكن الضيوف من الإبحار في سوق نهاية أسبوع البحر الأبيض المتوسط، واختيار ما تشتهي أنفسهم من مجموعة الأطباق الباذخة، التنقل بين الممرات الحافلة بالأشجار الخضراء والزهور اليانعة، والاستمتاع بأجواء مفعمة بالحيوية، في حين ستغريهم الروائح الشهية لأطباق “الفروماغيري” و”بولانغيري” لتمتيع حواس تذوقهم بأشهى النكهات الشهيرة.

وينغمس الزوار في مجموعة غنية من ألذ وأروع المأكولات المتوسطية، والتي تتنوع ما بين خضراوت الحديقة العضوية، إلى التاباس الإسباني، تشكيلة كبيرة ورائعة من المقبلات فضلاً عن أشهى العصائر من ركن الفاكهة.

وعندما يتعلق الأمر بالطهي الحي، أنعش حواسك مع برغر واغيو، لقيمات الأضلاع المشوية على شواية parrilla، ولا تنسى أن تترك مساحة لتجربة أطباق البيض العضوية، ركن الباييلا، وزيارة ركن السمك والبطاطا الذائع الصيت.

ولختام رائع، توّج غداءك المتأخر بأسلوب قصر الإمارات الحقيقي مع بار القهوة والمعجنات وأكشاك البولانغيري، التي تمّ تصميمها من قبل فرانسوا ليو، شيف المعجنات التنفيذي الجديد.

ويستلهم “برنش في القصر” مفهومه المُتميز وإطلالته الجديدة من أسواق الطعام الأوروبية الشهيرة مثل “La Boqueria” في برشلونة، التي تشتهر بألوانها المسرحية المُذهلة، ليوفّر لضيوفه وزواره سوقاً رائعاً في موقع مُتميّز داخل القصر يحفل بالخدمة الأنيقة والموسيقى الحية لضمان الأجواء الترفيهية الراقية لضيوفه أثناء تناول الطعام.

ويعود “برنش القصر” الأروع في مدينة أبوظبي يوم 26 أكتوبر ويستمر حتى نهاية إبريل 2019، وذلك في مطعم “لا بريساس” كل يوم جمعة من الساعة 12.30 ظهراً- 4 عصراً، بأسعار تبدأ من 370 درهم إمارات والأطفال ما بين 6-10 سنوات 185 درهم.

شارك برأيك