Booking.com

حصد فندق قصر الإمارات خمسة جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية 2015 وذلك في الدورة الثانية عشر لجوائز السفر العالمية التي اقيمت الليلة الماضية في منتجع وفندق ” فور سيزنز ” بدبي بحضور قادة صناعة السياحة والسفر من الامارات والمنطقة والعالم .

مدير عام قصر الامارات يتوسط فريق الفندق في حفل جوائز السفر العالمية 2015

مدير عام قصر الامارات يتوسط فريق الفندق في حفل جوائز السفر العالمية 2015

و من أبرز هذه الجوائز التي فاز بها فندق قصر الامارات “أفضل منتجع فاخر في دولة الامارات” ، “أفضل منتجع للمؤتمرات” ، “أفضل قصر للأجنحة الفخمة” ، و”أفضل جناح ملكي فندقي” و”أفضل فندق ومنتجع في أبوظبي”.

وتسلم السيد هولغر شروث المدير العام لفندق قصر الإمارات، هذه الجوائز العالمية وسط تصفيق كبار الشخصيات والمتخصصين في صناعة السفر والسياحة والضيافة والفائزين والمرشحين.

وتعليقا على هذا الإنجاز ، قال المدير العام لفندق قصر الإمارات هولغر شروث “”نحن سعداء للغاية لنيل خمسة جوائز مرموقة و مهمة في هذا الحدث المهم لصناعة السياحة”

وأشار الى أن قصر الإمارات هو قصر بالمعنى الحقيقي للكلمة، “بحيث نقدم أرقى أساليب الضيافة لجميع الزوار والضيوف، من ملوك وقادة و رؤساء الدول وكبار رجال الأعمال ومجتمع في أبو ظبي، كلهم يحظون بالمعنى الحقيقي للضيافة الملكية حينما يأتون إلى قصر الإمارات والتمتع بالطراز العالمي لحضور المؤتمرات والمناسبات الرياضية، وتناول العشاء في المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز، أو الإسترخاء على الشاطئ”.

وأكد هولغر شروث ان تحقيق هذا الفوز الكبير يأتي بمثابة تصويت على العلامة التجارية القوية لقصر الامارات في عالم الفنادق والمنتجعات .

شارك برأيك