Booking.com

للعام الثاني على التوالي يتم تتويج قصر الامارات بجائزة  “أفضل منتجع وسبا في العالم” و “أفضل منتجع وسبا في أبوظبي” وذلك خلال حفل توزيع “جوائز سبا العالمية ” لعام 2016، والتي اقيمت مؤخرا في جزيرة سردينيا الإيطالية.

وأحتفى مجلس ادارة شركة قصر الامارات بهذا الفوز الذي توج به القصر والذي يؤكد ريادته العالمية ومكانته المتميزة في الضيافة والسياحة في العاصمة ابوظبي.

ورحب أحمد محمد أحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، رئيس مجلس ادارة شركة قصر الامارات، بهذه الجوائز المرموقة التى تضاف الي سجل القصر الحافل بالانجازات.

وذلك بحضور اعضاء مجلس الادارة، سلطان ضاحي سلطان معصم الحميري ومحمد عبدالله علوي الجنيبي وصلاح محمد عبدالله الوسواسي وسيف سعيد أحمد غباش وفهد مطر سالم بن مسيعد النيادي.

واشاد الحميري بجهود فريق العاملين لتحقيق هذه النتائج الباهرة،مؤكدا على أهمية المكانة المتميزة لفندق قصر الإمارات بصفته معلما سياحيا بارزا على مستوى المنطقة والعالم وعنصر جذب للزائرين.

وتعتبر هذه الجوائز اعترافا عالميا بجودة منتجات سبا قصر الامارات وكافة المرافق والخدمات التابعة له من هيئة جوائز السفر العالمية .

من جانبه قال السيد هولجر شروت المدير العام لفندق قصر الإمارات “ان هذا الفوز يجئ بمثابة تكريم دولي لانجازات الفندق وريادته كواحد من افخم الفنادق في العالم، غير ان الفوز بهذه الجوائز للعام الثاني على التوالي هو اعتراف برقي الخدمات التي يقدمها القصر لضيوفه ونزلائه من كبار الشخصيات ورجال الاعمال والمشاهير”

شارك برأيك