Booking.com

حصل قصر السراب منتجع الصحراء في أبوظبي على شهادة الاعتماد الدولية لمعايير الاستدامة والبيئة الخضراء “جرين غلوب” بعد تحقيقه لشروط معايير الاستدامه, والتي دققت من قبل شركة فارنك كونسلتنج الشريك الحصري لجرين غلوب في الشرق الأوسط.

قصر السراب منتجع الصحراء

قصر السراب منتجع الصحراء في منطقة ليوا في أبوظبي

وسجل المنتجع الذي يقع في منطقة ليوا, ويضم 206 غرف أعلى علامات الاستدامة في مختلف الأقسام, وذلك بتسجيل انخفاضاَ بنسبة 22 بالمئة في تكاليف الكهرباء من خلال استخدام وسائل ترشيد تكييف الهواء والإضاءة في الغرف, والذي ادى لخفض نسبة البروبان بواقع 37 بالمئة.

وبالإضافة إلى ذلك فقد أطلق المنتجع غرفة خاصة لعملية فصل النفايات وإعادة التدوير, وقد نجح المنتجع هذا العام بإعادة تدوير 13 بالمئة بزيادة بلغت 7 بالمئة عن العام الماضي في عملية تدوير النفايات الكلية بما في ذلك المواد البلاستيكية والزجاج و الورق المقوى.

كما يضم المنتجع ايضاَ محطة خاصة به في الموقع لمعالجة الصرف الصحي والحد من استهلاك المياه عن طريق إعادة استخدام مياه الصرف الصحي في ري حدائق المنتجع.

وتعتبر شهادة جرين جلوب علامة دولية رائدة في اعتماد معايير الاستدامة لمؤسسات ومنشأت قطاع السياحة والضيافة حيث تمكنت أكثر من 800 شركة في 50 دولة حتى الآن من تلبية متطلبات معايير الشهادة البالغة 337 معيارا.

شارك برأيك