Booking.com

قال السيد ويليام هينيكي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور الفندقية العالمية أن العمل جارٍ لإنشاء منتجع أنانتارا الجزيرة في الدوحة، والمنتجع فئة الخمس نجوم على جزيرة بمساحة 13 هكتارًا قبالة سواحل الدوحة.

Anantara-Doha-Island

تدشين منتجع “أنانتارا الجزيرة” في قطر خلال 2014 على مساحة 13 هكتارًا

وأضاف: “سوف يكون بمقدور الضيوف الوصول إلى هذا المنتجع المقرر افتتاحه خلال العام الحالي 2014 عن طريق القوارب السريعة من منطقة وسط المدينة ومنطقة اللؤلؤة في غضون 20-30 دقيقة، ويضم المنتجع 141 غرفة إضافة إلى مجموعة واسعة من التسهيلات المتاحة للضيوف بما في ذلك أربعة مطاعم، وأربعة حمامات سباحة، وحوض الأمواج، وبرك ممارسة الألعاب المائية”.

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى الجزيرة سوف يكون لها مارينا تتسع لـ 50 قاربًا إلى جانب نادٍ صحي وألعاب رياضية.

بينما يجري أيضًا وضع الشعاب المرجانية على مسافة من الشاطئ حيث يكون المنتجع مركزًا للمحافظة على الشعاب المرجانية ما يتيح للضيوف فرصة لزرع الشعاب الخاصة بهم ومعرفة المزيد عن البيئة تحت الماء.

وقال إنه بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك مركز للغوص مجهز بالكامل بينما سيوفر المنتجع قاعة احتفالات تتسع لـ 250 شخصًا، وسوف يفتتح هذا المنتجع الفاخر في الدوحة خلال العام الجاري 2014.

وذكر أن مجموعة “ماينور” المالكة لشركة “أنانتارا للفنادق والمنتجعات التايلندية تحرص على تعزيز الشراكة مع أبوظبي من خلال التوسع في إقامة المنتجعات والفنادق الفاخرة في المرحلة المقبلة، وإن المجموعة تخطط لإقامة مشروعات سياحية جديدة فاخرة بدول الخليج.

وقال ويليام هينيكي: “إن مجموعة ماينور تتطلع لشراكة إستراتيجية طويلة الأمد مع أبوظبي، ولا تسعى لتحقيق الربح فقط حيث إن أبوظبي تحتل مكانة خاصة لدى ماينور وأنانتارا العالمية”.

وأكّد أهمية المشروع الجديد وهو شركة ” أوكس ” للفنادق في أبوظبي التي يملكها رجل الأعمال عبدالله ناصر المنصوري، والمختصصة في مجال تموين الفنادق والشقق الفندقية، وتقديم الخدمات الفندقية لهذا القطاع .

وأضاف: “إننا سوف نواصل عمليات شركتنا بنجاح في أبوظبي ودبي ومنها إلى بقية مدن الإمارات للمتابعة، وتعزيز الشراكة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات والأندية الصحية المتخصصة”.

وقال هينيكي الذي يشغل أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة أنانتارا للفنادق والمنتجعات التايلاندية: “إن الشركة تدير حاليًا 101 فندق، و50 ناديًا صحيًا “سبا “حول العالم”.

وأوضح أن أنانتارا تواصل توسيع محفظتها في آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط لتشمل 50 منتجعًا وفندقًا جديدًا بحلول عام 2015 بما فيها سبعة فنادق ومنتجعات في الشرق الأوسط منها خمسة في أبوظبي بالإضافة إلى منتجع أنانتارا نخلة الجميرا في دبي، ومشروع منتجع أنانتارا الجديد في قطر.

وتطرق في حديثه إلى فلل أنانتارا في جزيرة صير بني ياس التي تعتبر إطلالة هادئة على البحر في السواحل الشرقية الجميلة من جزيرة صير بني ياس، وتحيط بها الشواطئ الرملية الطبيعية والمياه الصافية والشمس الساطعة.

وقال: “إن فلل أنانتارا الساحلية في جزيرة صير بني ياس، وهي فلل فاخرة يوجد فيها برك سباحة خاصة، وتقع في قلب محمية الحيوانات التي تضم عددًا كبيرًا من الحيوانات المهددة بالانقراض مثل الغزال الجبلي والمها العربي”.

وذكر أنه جرى افتتاح هذه الفلل مؤخرًا بالإضافة إلى مركز المؤتمرات، ونادي الرياضات البحرية اللذين افتتحا في صير بني ياس.

شارك برأيك