Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق “كارلسون ريزيدور”، إحدى أكبر مجموعات الفنادق وأنشطها في العالم، اليوم عن افتتاح فندقين جديدين في السعودية، هما “منتجع راديسون بلو جيزان” وفندق “بارك إن باي راديسون الدمام”.

بارك إن باي راديسون الدمام

بارك إن باي راديسون الدمام

وتقع واجهة الشاطئ الهادئة في “منتجع راديسون بلو جيزان”، الذي يقع على ساحل البحر الأحمر، بالقرب من عناصر الجذب الحضرية بشكل ملائم. ويضم المنتجع 151 غرفة، فضلاً عن أجنحة مصممة تلبي احتياجات الضيوف الخاصة. ويضم المنتجع حمامي سباحة خارجيين، ومركزاً صحياً، ومرافق لعقد المؤتمرات تناسب اجتماعات الشركات وحفلات الزواج والفعاليات الاجتماعية.

ويحظى فندق “بارك إن باي راديسون الدمام” بموقع مركزي على طريق الكورنيش في المدينة، ويضم 90 غرفة وقاعتي اجتماعات ومطعماً لتقديم الطعام طوال اليوم واستراحة، فضلاً عن مركز صحي مجهز بسبا وصالة جيمنيزيوم. وسوف تجري عملية تحويل هذا الفندق ليصبح على غرار أسلوب أحد فنادق “بارك إن باي راديسون”.

وبهذه المناسبة، قال مارك ويليس، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب الصحراء الأفريقية في مجموعة فنادق “ريزيدور”: “تتمتع السعودية بإمكانات نمو كبيرة في قطاع الضيافة مدعومة بالتنمية الاقتصادية السريعة والاستثمار العام الطموح في مجموعة من القطاعات المصاحبة، مثل التصنيع والبنية التحتية والعقارات. ونحن حريصون على دفع عجلة التنمية في المملكة، الأمر الذي يدعمه تركيز حقيقي من جانب الحكومة على تنويع مصادر الدخل الاقتصادي”.

يذكر ان المجموعة تقوم حالياً بتشغيل تسعة فنادق في المملكة، بما فيها الفندقين الجديدين، وتخطط لتشغيل ما يزيد عن 20 فندقاً في أنحاء البلاد في غضون الأعوام الثلاثة المقبلة.

وتعدّ مجموعة “كارلسون ريزيدور” للفنادق إحدى أكبر مجموعات الفنادق وأنشطها في العالم، وتحتوي محفظتها على أكثر من 1340 فندقاً تتواجد في أكثر من 105 دول، وتعتزم المجموعة الوصول إلى نحو 1500 فندق بنهاية العام 2015.

شارك برأيك