Booking.com

جاء فندق ومنتجع كمبينسكي بالم جميرا على قائمة جوائز السفر العالمية 2016، وذلك من خلال تتويجه بجائزة أكثر بنتهاوس فخامة في العالم، أثناء حفل أقيم في مؤخراً في منتجعات ذا صن سيام إيرو فوشى لوكشري ريزورت مالديف‎.

كمبينسكي بالم جميرا

وقد تم اختيار فندق ومنتجع كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس بين فنادق ومنتجعات كمبينسكي من مختلف دول العالم، حيث تعتبر جوائز السفر العالمية إحدى أبرز الجهات المعنية بالضيافة في العالم لتقييم أداء شركات السفر والسياحة حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال هاينريش موريو مدير فندق ومنتجع كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس: ” نحن فخورون بأن نحصل على هذه الجائزة، وسنواصل تقديم أفضل الخدمات”.

ويتألف كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس من 244 جناحاً وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و894 مترا مربعا، وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبلياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات  في أجواء من الخصوصية.

كما يمكن للزوار والضيوف  في المنتجع الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء، والشواطئ بطول 500 مترا من الرمال البيضاء، و1200 مترا مربعا هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

شارك برأيك