Booking.com

حصل فندق كوبثورن مدينة الكويت على جائزة “فندق العائلة الفاخر” المرموقة في حفل توزيع جوائز “هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة” 2019 لالتزامه بمعايير الضيافة الفاخرة.

ويتميز فندق كوبثورن الكويت العصري بموقعه على مسافة دقائق من مياه الخليج العربي، ويضم 169 غرفة فسيحة ومريحة موزعة على 24 طابقًا بالفندق وثلاث قاعات كبيرة للحفلات والفعاليات يمكنها استضافة حوالي 400 ضيف.

كما يضم الفندق مطاعم مختلفة، منها مطعم داون تاون الذي يعد من أرقى المطاعم في الكويت ومقهى “سكوير كافيه” الذي يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والقهوة.

وبمناسبة استلام الجائزة المرموقة، قال علاء سليم المدير العام في فندق كوبثورن مدينة الكويت: “نفخر بتتويجنا بهذه الجائزة المرموقة في مجال الضيافة التي تعد شهادة على تميزنا وحرصنا الراسخ على تقديم أعلى معايير الراحة لضيوفنا، كما أتوجه بالشكر إلى جميع أفراد فريق عملنا المحترف الذي كان له الدور الأساسي في تتويجنا بهذه الجائزة التي تصنفنا كأفضل فندق عائلي فاخر لعام 2019”.

وتحتفي هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة بالمنتجعات والفنادق الفخمة التي تقدم أرقى معايير الضيافة على المستوى الإقليمي والعالمي، ويتم اختيار الفائزين عبر التصويت الذي يقوم به الضيوف وخبراء الضيافة حول العالم، مما يعكس أهمية وقيمة الجائزة المقدمة إلى الفائزين من خبراء الضيافة لالتزام الفندق الفائز بالمعايير الدولية ونيله إعجاب ورضى الضيوف.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة هي منظمة عالمية مختصة في تصنيف الفنادق العالمية بمختلف فئاتها، وتكريمها للفنادق التي تتمتع بمرافق فاخرة وخدمات مرموقة، وتعتبر هذه الجوائز الدولية التي تأسست عام 2006 أحد أهم المنصات الدولية التي تكرم وترتقي بمعايير قطاع الضيافة الفندقية الفاخرة.

ويشارك بالتصويت كل عام أكثر من 300,000 مسافر حول العالم لمدة أربعة أسابيع لتحديد الفائزين في “جوائز الفنادق العالمية الفاخرة”.

شارك برأيك