Booking.com

حصل فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي على 22 جائزة مرموقة خلال الحفل السنوي لجوائز المطاعم العالمية الفاخرة الذي أُقيم في العاصمة الفيتنامية هانوي الشهر الماضي، وهو ما يعد أكبر عدد من الجوائز المقدمة لفندق أو منتجع واحد.

وقد حاز المنتجع على الجائزة الكبرى عن تجارب الطعام والخيارات الفريدة التي يقدمها، إذ حصد مطعم “إيثا” الواقع تحت الماء لقب أفضل مطعم في العالم لهذا العام والذي سبق وناله مطعم “يان” في فندق كونراد كوه ساموي.

وحاز الفندق على جائزة أفضل فيلات على سطح المياه في جزر المالديف، وأفضل الأجنحة في العالم، كما نال أيضاً جائزة أفضل منتجع وسبا في جزر المالديف.

ويشكل المنتجع -الحائز على العديد من الجوائز العالمية عن تجارب الطعام الاستثنائية التي يقدمها ضمن 12 مطعمًا ومقهى- وجهة فريدة لذواقة الطعام، إذ يضم مجموعة واسعة من المطابخ العالمية ذات الديكورات الرائعة المستوحاة من طابع المالديف.

ويتفرد كونراد المالديف جزيرة رانغالي عالميًا بوضعه أسس ومعايير تجربة الطعام في المنتجعات ضمن المالديف، إذ يضم الفندق مطعم “إيثا” أول مطعم تحت الماء، كما يعد أول فندق ومنتجع يضم قسمًا خاصًا للجبن، بالإضافة إلى أول مطعم صيني تقليدي في المالديف، يديره الشيف “جيرمي ليونغ”الحائز على الجوائز.

وتعد الجوائز الـ 22 إضافة إلى قائمة التكريمات التي حظي بها الفندق، والتي أثبت من خلالها التزامه بالتميز، إذ فاز بجائزة أفضل فندق بفيلات فاخرة في المالديف عن فيلا “سنسيت ووتر” بتصويت من الضيوف وخبراء السياحة والسفر بالإضافة إلى أهم الأسماء في مجال ضيافة الفنادق حول العالم.

ومن جانب آخر، أعلن منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي عن باقة للاحتفال بالضيوف الصغار هذا العيد من خلال تقديم إقامة مجانية للأطفال تحت سن 12 عامًا.

وتتضمن الباقة العائلية إقامة لأربع ليال في فيلا مجددة ذات تصميم راقي وبسيط شاملة الفطور حتى 31 أكتوبر، ودخول مجاني إلى نادي الأطفال “للصغار من 3 – 12 عامًا”.

شارك برأيك