Booking.com

أعلن رئيس مجلس ادارة شركة كيان الأعمال للاستثمار العقاري والتجاري والصناعي وهي الشركة المشغلة لعدد من الفنادق منها “فندق بيتال العليا”، عن استعداد مجموعته لتشغيل ثلاث فنادق جديدة في العام 2015 .

زيارة ممثلي وسائل الاعلام إلى فندق بيتال

زيارة ممثلي وسائل الاعلام لفندق بيتال

وقال محمد بن علي العبود، أنهم يسعون خلال الفترة القريبة المقبلة لتطبيق استراتيجية جديدة لتنمية العمل الفندقي بطريقة عصرية، من خلال إيجاد الخدمات التنافسية والعالمية التي لا تتوفر سوى في فنادق الخمسة نجوم.

وأنه تم وضع استراتيجيات في مجال الفندقة وتم استقطاب أشهر وأهم العناصر البشرية في مجال المبيعات والأغذية وغيرها من المجالات الحيوية في الفنادق والتي تعتبر العمود الفقري لأي فندق ناجح.

وأضاف أن سوق الاستثمار الفندقي في السعودية حاليا يعتبر الاهم وانه سوق عملاق خصوصا وانه سيكون هناك اكثر من خمسون فندق من فئة خمسة وأربعة نجوم خلال العام 2016 في السعودية بتكلفة تتجاوز 8 مليار ريال وستكون تلك الفنادق في العاصمة الرياض ومدينة جدة.

ولفت العبود إلى أن حصولهم على رخصة تشغيل للفنادق من هيئة السياحة أمر ايجابي يدل على حاجة السوق وانتعاشه بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، نظراً لكثرة المؤتمرات والفعاليات والمناسبات التي تقام بشكل يومي ودوري.

وركز عباب على أن اختيارهم لفندق بيتال العليا باعتباره يحظى بموقع استراتيجي رائع بقلب العاصمة الرياض، في شارع العليا العام بين برجي الفيصلية والمملكة، وفي أهم مكان بالقرب من مراكز التسوق في الرياض، وهو قريب من مول الفيصلية الذي يمكن للعميل الوصول إليه مشياً على الأقدام في دقائق معدودة.

والاهم من ذلك كله هو الخصوصية التامة والراحة والهدوء التي تجعل من الفندق محط انظار كثير من الزوار والنزلاء ورجال الاعمال الباحثين عن الهدوء والاسترخاء وانجاز اعمالهم براحة تامة بعيداً عن الازدحام المتعارف عليه في بعض الفنادق الاخرى.

مشيراً الى ان تخصصهم في شركة كيان الاعمال في تحويل أي مبنى الى تحفة معمارية ساهم في نمو الشراكات لديهم وتوقيعهم اتفاقيات كثيرة في هذا الجانب. مضيفاً أن مسالة الذوق الرفيع ودراسة المساحات والديكور المناسب والألوان تجعل زوار الفندق سعداء وفرحين بعيداً عن الالوان الدارجة في اغلب الفنادق الاخرى.

وأكد العبود على ان مسالة اختيار الموظفين من منطقة الشرق الاوسط وباحترافية متناهية جعلهم يبرزون في هذا المجال كاشفاً عن نيتهم في تشغيل 3 فنادق خلال العام 2015 في العاصمة الرياض وأنهم يعكفون حالياً على تجهيز فريق عمل لقيادات مهمات الفنادق الجديدة تحت مظلة شركة كيان الاعمال.

ويضم فندق “بيتال” 66 جناحا بجانب غرف “سوبر يور”، إضافة إلى خدمات الضيافة المجانية للقهوة والشاي في الغرف الخاصة بهم، وخدمة الإنترنت عالي السرعة، وخدمات التوصيل من الفندق إلى المطار والعكس، وخدمة المغاسل وكي الملابس وتأجير السيارات بالسائق أو بدونه حسب رغبة العميل، إضافة إلى محلات الهدايا وصالون الحلاقة.

وبداخل الفندق مطعم نعنع الذي ينافس المطاعم الرائدة في العاصمة الرياض ومطاعم الخمسة نجوم، ويعمل فيه فريق مدرب من لبنان يقدمون أشهى وألذ المأكولات العربية والغربية واللبنانية الشهيرة، والذي يقدم يومياً بوفيه إفطار، غداء، عشاء،إضافة إلى كافيه زون وهو المكان المثالي للاسترخاء والترفيه خلال اليوم.

إضافة إلى مجموعة من القاعات الخاصة بإقامة الحفلات والاجتماعات والمناسبات، والمجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة المرئية والمسموعة ذات الطراز العالمي ويعمل الفندق على تلبية احتياجات عملائه الكرام من خلال تأمين التموين الغذائي الخارجي لحفلات الشركات والمؤسسات

كما يضم ناديا صحيا مجهزا بكامل المعدات الحديثة إلى جانب حمام سباحة داخلي، وغرفة للبخار والسونا والجاكوزي، وأيضاً الحمام المغربي (جيفا سبا) المخصص للاسترخاء. الامر الذي جعل كثر من مدراء الشركات والموظفين والنزلاء يحرصون على زيارة النادي الصحي الخاص ببيتال.

شارك برأيك