Booking.com

أعلنت “كيرتن هوسبيتاليتي” الشركة المتخصصة في تنفيذ المشاريع المتعددة الاستخدامات، عن تدشين علامتها الرائدة من فئة فنادق البوتيك “ذا هاوس هوتيل” للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بافتتاح فندق “ذا هوس هوتيل جدة” في الربع الرابع من العام 2019.

ويجسد هذا المشروع الفريد الخبرة الواسعة لشركة كيرتن هوسبيتاليتي في مجال ابتكار المساحات الإبداعية للعمل والسكن والحياة الاجتماعية، حيث سيضم الفندق ثاني موقع لعلامة “أوسبيس” التجارية التي تمثل بيئة عمل عصرية متكاملة.

ويمتاز فندق ذا هاوس هوتيل جدة التابع لمجموعة “ديزاين هوتيلز كوليكشن” الكثير من العناصر التي تعكس السمات الجمالية للمنطقة وتحتفي بالثقافة المحلية بأساليب نابضة بالحياة وبإشراف فريق عمل يمتاز بشغف وخبرة كبيرة في مجال السياحة والضيافة.

ويشكل فندق “ذا هاوس هوتيل جدة”، الذي يتألف من 114 غرفة فندقية، القلب النابض لمجمع سيتي يارد العصري في حي الروضة الراقي في جدة الذي يبعد 12 كلم فقط عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وسيتضمن الفندق العديد من المرافق التي تلبي احتياجات الضيوف مثل مطعم بيكر آند سبايس، ونادي صحي سبا، حلاق، ونادي تكنو جيم الذي يمتاز بجدران وواجهات زجاجية، بالإضافة إلى قاعة حفلات، وقاعات اجتماعات، وحوض سباحة مميز على سطح الفندق محاط بالعديد من الأشجار والنباتات والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتعتبر سلسلة فنادق ذا هاوس من فنادق البوتيك الفاخرة التي تمتاز بنموها السريع على مستوى العالم وتشتهر بالجودة العالية وسمات التميز والفردية، وتتمثل استراتيجية شركة كيرتن هوسبيتاليتي في تشغيل ما يصل إلى 35 فندقاً في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2025.

ويجسد تدشين فندق ذا هاوس هوتيل في جدة التزام كيرتن هوسبيتاليتي على تطوير علاماتها التجارية وتعزيز حضورها وانتشارها في الأسواق الحيوية، إذ تعتزم الشركة افتتاح المزيد من الفنادق في كل من مصر وجورجيا والكويت.

شارك برأيك