Booking.com

احتلت ثلاثة من فنادق حياة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ, وآخر في منطقة الخليج مراتب متقدمة ضمن قائمة لوكس للعام 2012, والصادرة عن مجلة ديستن إيجن.

منتجع وسبا بارك حياة نينغبو

بارك حياة نينغبو في مراتب متقدمة من قائمة لوكس للعام 2012

وتمثل قائمة لوكس استعراضاً سنوياً لأفضل الفنادق والمنتجعات الجديدة في المنطقة إذ تزور المجلة كل عقار, ويتم فحصها من قبل هيئة التحرير التي تصوغ في ما بعد القائمة النهائية بناء على الخدمة والأسلوب والتجهيزات, وباتت القائمة في عامها التاسع بمثابة مؤشر رئيس للعقارات الجديدة في المنطقة التي تستحق اهتمام المسافرين المميزين.

وأظهرت قائمة العام الحالي التي نشرت في عدد أكتوبر/نوفمبر 2012 من المجلة أن فندق أنداز شنغهاي, ومنتجع وسبا  بارك حياة نينغبو اعتبرا من أفضل الفنادق في الصين, وفي الوقت ذاته اختير كل من فندق غراند حياة كوالالمبور, وفندق وفلل بارك حياة أبوظبي واحداً من بين فندقين اختيرا في كل من ماليزيا والإمارات العربية المتحدة.

ووصفت مجلة ديستن آيجن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي بأنه يُضفي فخامة إضافية على الشاطئ, مشيدةً بمبادرته البيئية المتعلقة ببناء ممر إلى الشاطئ لجعل الضيوف يتفادون السير في المنطقة التي يفقس فيها بيض سلاحف منقار الصقر المحلية.

 أما فندق أنداز شنغهاي فأشادت به المجلة لأجوائه المرحة ووجباته الخفيفة المجانية, وخدمتي الإنترنت اللاسلكية والمكالمات الهاتفية المحلية المجانيّتين.

وفي ما يتعلق بمنتجع وسبا بارك حياة نينغبو فوصفت المجلة بيت الشاي الكائن في قصر الأسلاف البالغ عمره نحو 500 عام بأنه قد أعيد توظيفه توظيفاً مبهراً في الوقت الذي اعتبرت بيت المأكولات البحرية في الفندق مدهشاً.

 وفي ما يتعلق بفندق غراند حياة كوالالمبور فوصفته المطبوعة بأنه فاق التوقعات بسبب موقعه المميز وبعض أفضل الإطلالات الدرامية المثيرة على المدينة.

المصدر

شارك برأيك