Booking.com

قال نائب رئيس المبيعات العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية فلاديمير دباح أن مجموعة ماريوت تستعد لافتتاح فندق «ريزيدنس ان باي ماريوت» الذي يضم 143 غرفة، ويقع في قلب العاصمة ويطل على الخليج العربي، مشيرا إلى أن هذا الفندق سيضاف إلى فنادق ماريوت الحالية في الكويت، وسيكون الفندق الثالث والوحدة الرابعة لماريوت في الكويت.

ماريوت-الدولية

فندق «ريزيدنس ان باي ماريوت» يضم 143 غرفة ويطل على الخليج العربي

وأضاف خلال مؤتمر صحافي عقدته المجموعة على هامش جولة مبيعات قام بها المديرون التنفيذيون لماريوت الدولية في الكويت لتسليط الضوء على سوق الفندقة في الكويت أن افتتاح فندق جديد لماريوت في الكويت مؤشر واضح على ثقة الملاك في السوق الكويتي.

وأشار إلى أن ماريوت الدولية حريصة على العمل مع شركات السياحة في الكويت بتقديم عدة مزايا مستقطبة للشركاء والنزلاء في فنادقها، مشيرا إلى أن مشاريع ماريوت الدولية الحالية في الشرق الأوسط وأفريقيا تضم 161 فندقا موزعة على 18 بلدا في المنطقة مع 23.701 ألف غرفة موزعة على 8 علامات هي «جي دبليو ماريوت»، وفنادق ماريوت، وفنادق «رينيسانس»، والريتز-كارلتون، و«ريزيدنس إن باي ماريوت»، و«كورت يارد باي ماريوت»، وشقق ماريوت الفندقية، وفنادق بروتيا التي استحوذت الشركة عليها مؤخرا.

ولفت إلى أن المقاربة المباشرة الفريدة من نوعها التي اتبعت في جولة المبيعات تساعد على زيادة جهود مبيعات ماريوت العالمية إلى أقصى حد، وتعكس إستراتيجية الشركة الفاعلة بتعزيز علاقاتها مع أهم العملاء، وتثبت أيضا صحة مقاربة مجموعة ماريوت واستثماراتها على المدى الطويل في الكويت.

وفي معرض التعليق على الزيارة إلى الكويت قال دباح إن بروز فكرة بعثة الإدارة العليا للمبيعات في دول الخليج لتكون صلة الوصل بين ماريوت الدولية وبين العملاء الحاليين والمستقبليين، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تعتبر إحدى الفعاليات الأكثر تركيزا في الشرق الأوسط.

وأكد على أن الجولة السنوية تعتبر ضرورية لعملاء ماريوت حيث تمنحهم فرصة رائعة ليكونوا أول من يعرف أخبار المجموعة، وتعمل بمنزلة منصة لها لتعزيز أعمالها فضلا على إتاحة الإمكانية لمناقشة الفرص الجديدة في الكويت.

وردا عن سؤال عن مميزات ماريوت الكويت مقارنة ببقية فنادق ماريوت العالمية عالميا قال مدير إدارة مجموعة المبيعات والتسويق في مجموعة ماريوت الكويت احمد شعبان أن ماريوت الكويت يدعم سياحة المؤتمرات ورجال الأعمال بامتياز، ويمثل العلامة الأولى في المؤتمرات، مشيرا إلى أن خطة التطور والنمو للمجموعة ستركز على سياحة المؤتمرات.

وعن نتائج ماريوت الكويت في 2013 قال شعبان أن سنة 2013 كانت سنة ذهبية بكل المعايير ليس فقط على مستوى الكويت بل كذلك لكل فنادق ماريوت العالمية حول العالم.

وبخصوص نسبة المبيعات في الكويت قال شعبان أنها كانت عالية في سنة 2013 كانت في حدود 10% إلى 12% ومتوقع أن تنمو خلال 2014 و2015 بإضافة الفندق الجديد لماريوت الكويت، مشيرا إلى أن نسبة إشغال ماريوت الكويت تتراوح بين 55% و60% خلال 2013.

شارك برأيك