أعلنت مجموعة ماريوت الدولية عن عزمها افتتاح 40 فندقاً فاخراً تقريباً عام 2018 مع مواصلتها تلبية احتياجات المسافرين الميسورين الجدد، موفرةً بهذا تجارب سفر ملفتة لا يمكن مضاهاتها.

وستوفر ماريوت الدولية للمسافرين حول العالم تجارب عالمية ومحفظة متميزة من ثماني علامات تجارية فاخرة في 60 دولة، كما توسع حضورها أكثر في قطاع الفنادق الفاخرة من خلال الفنادق الـ200 التي لا تزال قيد التنفيذ في 25 دولة جديدة تشمل إيسلندا والنيبال والفيليبين وكوبا.

وتواصل علامة الضيافة التجارية المتميزة، الريتز-كارلتون، التي تضم 94 فندقاً في 31 دولة، تحديد معايير الترف عام 2018، وقد احتفلت مؤخراً بافتتاح فندق الريتز-كارلتون أوتيل دو لا بي، جنيف، ويُتوقع أن تفتتح فنادق عام 2018 في ست مواقع ملفتة من بينها وادي جيوزايغو الرائع في الصين.

كذلك، ستتخلّل عام 2018 عمليات تجديد لفنادق أساسية من بينها فندق الريتز-كارلتون، برلين والريتز-كارلتون، اسطنبول، ومع افتتاح ثلاث من محميات الريتز-كارلتون، وإطلاق زادون، إحدى محميات الريتز-كارلتون في لوس كابوس، سترسخ العلامة التجارية قدرتها على توفير تجارب غامرة ثقافياً تتميز عن سواها.

وتضم فنادق ومنتجعات سانت ريجيس حالياً 42 فندقاً في 21 دولة ويُتوقع أن تحتفي بتجديد فندق سانت ريجيس، روما عام 2018 وبافتتاح فنادق جديدة في وجهات مثل القاهرة وعمان، ويعقب هذا الأمر إطلاق فندق سانت ريجيس شانغهاي جينغان مؤخراً وفندق سانت ريجيس أستانة.

بينما تبرع فنادق دبليو التي يتوقع أن يبلغ عدد فنادقها الـ75 بحلول عام 2020 بالجمع بين تأثير العلامة التجارية العالمية وشخصية المقيم المحلي، فقد زينت علامة أسلوب الحياة المعروفة عام 2017 الأفق العمراني بافتتاح أول فندق دبليو شلنغهاي ذا باند، وسيشكل العام 2018 عاماً من النموّ غير المسبوق لهذه العلامة التجارية التي يُتوقع أن تفتتح 8 فنادق في وجهات مختلفة مثل دبي وبريسباين ومدينة باناما.

كذلك سيشكل عام 2018 سنة مفصلية بالنسبة إلى إديشن إذ يُتوقع أن تفتتح سبع فنادق جديدة في ثلاث قارات إلى جانب فنادق أخرى قيد الإنشاء. ويُتوقع أن تشهد علامة إديشن التجارية التي نشأت بفضل شراكة رائدة بين ماريوت الدولية ومبتكر الفنادق البوتيك إيان شراغر، نمواً متزايداً بحيث يزيد عدد فنادقها من 4 إلى 11 بحلول نهاية العام.

كما يُتوقع أن تفتتح ذا لاكجري كولشكن العام المقبل 10 فنادق في مواقع ملفتة حول العالم مثل لوس كابوس، وسافانا، وفايل، وأوكيناوا.

وتلتزم علامة جي دبليو ماريوت بتوفير تجارب مميزة حيث تمتلك اليوم 79 فندقاً ومنتجعاً في 30 دولة بما فيها الفنادق التي افتتحت مؤخراً في كل من فانكوفر وجايبور وجزيرة فو كوك الفيتنامية، وتتطلّع العلامة قدماً إلى المزيد من التوسع مع افتتاح عدد من الفنادق في عام 2018 في ناشفيل والمالديف.

شارك برأيكإلغاء الرد