كشفت ماريوت الدولية عن الاسم الجديد لبرنامج الولاء والمكافآت الخاص بها، حيث تم الإعلان عن اسم “Marriott Bonvoy”، والذي يجمع تحت مظلته مميزات برامج الولاء مكافآت ماريوت ومكافآت الريتز- كارلتون وضيف ستاروود المفضل “SPG”.

وقد استمد البرنامج فكرته من أهمية السفر الذي يثري تجارب الحياة ويمتلك قدرة على تعزيز أواصر التواصل الثقافي حول العالم، ومن المقرر أن يُطلق الاسم في 13 فبراير مع طرح الشعار وصورة العلامة الجديدة في جميع نقاط التواصل مع العملاء.

ويتاح أمام أعضاء العلامة البالغ عددهم 120 مليون عضواً إمكانية الوصول إلى المحفظة الفندقية مقابل أفضل الأسعار، والاستفادة من مزايا وعروض مجزية لا تُفوت، فضلاً عن تجارب مجموعة “لحظات ماريوت” التي تشجع ضيوفنا على السفر واستكشاف العالم.

وتجدر الإشارة إلى أنه اعتباراً من 13 فبراير، يمكن الدخول على منصة “لحظات” التجريبية من خلال “marriottbonvoy.com/moments” والتي ستضم أكثر من 120 ألف تجربة في ألف موقع مختلف مع إمكانية الشراء بالبطاقات الائتمانية أو عبر استبدال النقاط.

وقد بات بإمكان الأعضاء -بعد جمع عروض مكافآت ماريوت ومكافآت الريتز-كارلتون وضيف ستاروود المفضل (SPG) تحت مظلة واحدة في شهر أغسطس الماضي- حجز الإقامات بكل سلاسة واستبدال النقاط عبر كامل محفظة العلامة، فضلاً عن الانضمام إلى عضوية النخبة بشكل أسرع مع توافر فئات جديدة. ويحصل الأعضاء اليوم على نقاط إضافية بمعدل وسطي يبلغ 20% مقابل كل دولار يتم إنفاقه.

ويترافق إطلاق Marriott Bonvoy مع إطلاق فئتين جديدتين ضمن عضوية النخبة:

ليحل اسم “تايتانيوم إليت” كبديلٍ عن النخبة البلاتينية المميزة “بلاتينيوم بريميير إليت” وهي للأعضاء الذين حقّقوا رصيداً يتجاوز الـ 75 ليلة سنوياً.

يحلّ اسم “إيمباسادور إليت” كبديلٍ عن فئة النخبة البلاتينية المميزة مع مزايا عضوية السفير، والتي تتاح أمام الأعضاء الذين تصل مدة إقامتهم إلى 100 ليلة ويبلغ مقدار إنفاقهم 20 ألف دولار أمريكي سنوياً.

كما يحظى أعضاء هذه الفئة بخدمات فاخرة تلبي تفضيلاتهم الشخصية، حيث تساعدهم خدمة السفير المخصصة على تنظيم برنامج رحلتهم والاهتمام بكافة رغباتهم واحتياجاتهم.

شارك برأيكإلغاء الرد