Booking.com

تعتزم مجموعة ماريوت العالمية افتتاح فندقين جديدين في العام 2014, وهما فندق ماريوت أبوظبي المكون من 315 غرفة, وشقق ماريوت الفندقية المكونة من 64 وحدة.

مجموعة ماريوت العالمية

فندق ماريوت أبوظبي يقدم 1596 متر مربع للفعاليات المختلفة

وتشكل المنشأتان جزءا من مشروع تطويري متعدد الاستعمالات يتضمن 16200 متر مربع من المساحة المخصصة للمكاتب والوحدات السكنية على شارع راشد بن سعيد آل مكتوم (طريق المطار) إحدى الطرق الرئيسة في أبوظبي المؤدية إلى منطقة الأعمال المركزية في المدينة, ويبعد الموقع 20 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.

وسيتميز فندق ماريوت أبوظبي بأجوائه التي تدعو للإلهام واستعادة النشاط وتصميمه الداخلي الأنيق الذي يجمع أحدث الخطوط الهندسية السكنية والألوان البارزة والإنارة الفريدة والراحة الحقيقية, وسيستمتع نزلاء ماريوت بالأسرّة الفارهة ومستلزمات الحمامات وخدمة الانترنت والبراد الصغير والخزنة في الغرفة إضافة إلى جهاز التلفزيون بالشاشة المسطحة.

ويقدم 1596 متراً مربعاً من المساحة من ضمنها قاعة للحفلات بمساحة 600 متر مربع يمكن تقسيمها إلى ثلاث قاعات إضافة إلى قاعة حفلات صغيرة بمساحة 370 متراً مربعاً قابلة للتقسيم غالى ثلاثة أقسام, وثلاث قاعات للاجتماعات بتصاميم مختلفة, وقاعتين لاجتماعات مجالس الادارة, وقاعة فاخرة بمساحة 40 متراً مربعاً .

أما شقق ماريوت الفندقية أبوظبي سيتي سنتر فمكونة من 64 وحدة وتتيح تسهيلات راقية من فئة الخمس نجوم وخدمات فندقية كاملة في بيئة سكن منزلي تتميز بالخصوصية والأمان والسلامة مع تجربة ماريوت المميزة في الضيافة.

شارك برأيك