Booking.com

استكمالاً لمسيرة النمو العالمي السريع وإيجاد الفرص، أعلنت ماريوت الدولية اليوم أنّها تتوقّع أن يبلغ عدد غرف الفنادق التي تملكها مليون غرفة جاهزة أو قيد الإنشاء بنهاية عام 2015. 

ماريوت

في عام 2014 وقّعت ماريوت اتفاقات لأكثر من 650 فندقاً

و عند افتتاحها، ستكون الفنادق التي يتمّ إنشاؤها الآن، قد ولّدت ما يزيد على 50 مليار دولار أميركي من الاستثمارات العقارية العالمية من قبل شركاء ماريوت المالكين، كما يُنتظر أن توفّر أكثر من 150 الف وظيفة جديدة.

و قال آرن سورينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت: “من أبرز أهداف المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس إيجاد فرص العمل الجديدة وتحقيق النمو الاقتصادي وبالشراكة مع مالكي فنادقنا في أكثر من 100 بلد و منطقة”

و أضاف سورينسون قائلاً: في عام 2014 وقّعت ماريوت اتفاقات لأكثر من 650 فندقا و 100 ألف غرفة ستتم إضافتها إلى النظام العالمي خلال السنوات القليلة القادمة، اي ما يعادل صفقتين لفندقين جديدين في اليوم الواحد.

وأضاف أيضا بقوله : “يظهر هذا الاستثمار المسبق الذي يقوم به المالكون في فنادق تابعة لماريوت، مدى ثقتهم في علامتنا التجارية”.

و تعد ماريوت إنترناشيونال شركة فنادق عالمية مقرها بيثيسادا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، و تمتلك الشركة سلسلة من الفنادق يزيد عددها عن 4,000 تتوزع في 77 أقاليم وبلدان مختلفة. تدير الشركة و تمنح الامتيازات للفنادق وتقوم بترخيص ملكيات المنتجعات تحت أكثر من 18 علامة تجارية.

شارك برأيك