Booking.com

تخطط فنادق ماريوت العالمية لإنجاز فندق جديد في مدينة نيويورك الأمريكية، من المتوقع أن يكون علامة مميزة في أفق المدينة المزدحم لأسباب، من بينها أنه سيكون الفندق الأعلى في المدينة بارتفاعه البالغ 68 طابق.

فندقيّ "كورتيارد من ماريوت" و"ريزيدنس إن" ـ نيويورك
شكل مبنى المشروع في نيويورك

جاء ذلك بعد الاتفاق الذي وقعته مع مجموعة “جرانيت برودواي” لتطوير ودمج فندقيّ “كورتيارد من ماريوت” و”ريزيدنس إن” في مانهاتن، سنترال بارك. ويقع مبنى المشروع، البالغة تكلفته ملايين الدولارات، في تقاطع 1717 برودواي مع شارع 54، ويتوقّع أن يفتتح في نهاية العام 2013.

صمم المبنى المعماري نوبوتاكا اشيهارا، وسيرتفع لأكثر من 752 قدما؛ مما يجعله أعلى فندق في مبنى مستقل (من دون مكاتب ووحدات سكنية) في نيويورك. وسيتح فندق كورتيارد المكون من 378 غرفة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، بينما يوفّر ريزيدنس إن المكون من 261 الراحة في إقامة طويلة المدة. كما سيتضمن المبنى مرافق تجارية ومطاعم للتأجير.

يتقاسم الفندقان مدخلاً واحداً وبهو الوصول عند شارع 54، وتتوزع غرف كورتيارد من الطابق السادس الى الطابق 32، بينما تتوزع غرف وشقق ريزيدنس إن من الطابق 36 حتى الطابق 64، مع مصاعد مستقلة لخدمة الغرف. وبالإضافة إلى المرافق التجارية في الطابق الأرضي، يتاح مطعم في الطابق الثاني وردهة في الطابق الخامس. وسيتشارك الفندقان بتسهيلات للياقة البدنية في الطابق 34.

وسيتيح فندق “كورتيارد من ماريوت” البهو المريح والتصميم العصري والتكنولوجيا المتطورة والمساحة المرنة، وتتميز ردهة البهو في الفندق بتكنولوجيا غوبورد، وهي شاشة عالية الدقة تعمل باللمس وهي غنية بالمعلومات والخرائط وأخبار الطقس والأخبار السياسية وأخبار الأعمال والرياضة.

أما علامة “ريزيدانس إن” فتوفّر لنزلائها تجربة شخصية تضمن لهم راحة البال خلال إقامتهم الطويلة الأمد. وسيتضمن الفندق الجديد أجنحة مع مطابخ تعزز عادات النزلاء بعيدا عن بيتهم. مع الخدمات كالفطور المجاني والإنترنت المجاني وغيرها.

وتُعد ماريوت العالمية من الشركات الرائدة في قطاع الإقامة الفندقية، حيث تدير أكثر من 3600 منشأة فندقية في 71 بلداً وموقعاً في العالم، تحت علامات شهيرة مثل ماريوت، جي دبليو ماريوت، الريتز-كارلتون، ايديشن، مجموعة أوتوغراف، رينيسانس، فنادق إي سي من ماريوت، ريزيدنس إن، كورتيارد.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك