Booking.com

قالت شركة ماريوت الدولية للفنادق إن مديرين تنفيذيين تابعين لها يقومون بجولة مبيعات في البحرين في خطوة تسلّط الضوء على تركيز الشركة على إمكانيّات نموّها في هذا السوق المقبل على انتعاش اقتصادي، وذلك على ضوء خطط الحكومة باستثمار مبالغ هائلة في البنى التحتية لقطاع السياحة والسفر.

ماريوت-الدولية

220 مليون دينار رؤوس أموال استثمارات السفر والسياحة في المملكة

وذكرت أن الجولة تأتي في سياق جولة بعثة المبيعات الخليجية، وحرص فريق من رؤساء المبيعات، والمدراء العامين، ومدراء ماريوت الرئيسيين الذين يهتمّون بنشر التوعية حول علامات ماريوت وتعزيز العلاقات على شكر العملاء الكرام على تفانيهم وكما كرّسوا بعض الوقت لإطلاعهم على مشاريع ماريوت المتوسّعة ومبادراتها وعروضها المقبلة.

وقال نائب رئيس المبيعات العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت الدولية فلاديمير دباح: «برزت فكرة بعثة الإدارة العليا للمبيعات في دول الخليج لتكون صلة الوصل بين ماريوت الدولية وبين العملاء الحاليين والمستقبليين».

وأضاف: «تعتبر هذه المبادرة إحدى الفعاليات الأكثر تركيزاً في الشرق الأوسط، وبالتأكيد أن الجولة السنوية ضرورية لعملنا إذ تمنح العملاء فرصة رائعة ليكونوا أول من يعرف أخبارنا، وتعمل بمثابة منصة لنا لتعزيز أعمالنا فضلاً على إتاحة الإمكانية لمناقشة الفرص الجديدة في مملكة البحرين».

وأفاد المجلس العالمي للسياحة والسفر أنّ استثمار رؤوس الأموال في قطاع السياحة والسفر في البحرين بلغ نحو 196.3 مليون دينار بحريني، وارتفع هذا الرقم بنحو 13.2% عام 2013 (220 مليون دينار تقريباً) ، ومن المتوقّع أن يصل إلى 4.9% سنوياً في الأعوام العشرة المقبلة، ويعكس تركيز ماريوت على هذا السوق تلك التوقّعات الإيجابية.

وفي السنوات القليلة المقبلة سترحّب المملكة باسم علامة جديد فتتوسّع مجموعة الفنادق الحالية التي تنضوي ضمن اسم الشركة مع 535 غرفة موزّعة على علامات «الريتز-كارلتون»، و«ريزيدنس إن»، وشقق ماريوت الفندقية، وتندرج الافتتاحات الجديدة ضمن مجموعة علامات ماريوت الفاخرة كفنادق جي دبليو ماريوت فيتضاعف تقريباً عدد غرف الفنادق في البحرين.

وأضاف دباح قائلاً: «تساعدنا المقاربة المباشرة الفريدة من نوعها التي نتّبعها في بعثة المبيعات على زيادة جهود مبيعاتنا إلى أقصى حد، وتعكس إستراتيجية الشركة الفاعلة بتعزيز علاقاتها مع أهمّ العملاء، وتثبت أيضاً صحّة مقاربتنا واستثمارنا على المدى الطويل في البحرين».

وفي معرض بعثة المبيعات الخليجية زار المدراء أبوظبي، ودبي، وجدّة، والرياض، والخبر مع زيارات مرتقبة إلى الدوحة والكويت.

وجدير بالذكر أن شركة ماريوت الدولية ضاعفت حضورها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصبح أكبر شركة فنادق في المنطقة لتصل إلى أكثر من 160 فندقاً و23 ألف غرفة بعد استكمال استحواذها على مجموعة فنادق «بروتيا» للضيافة المؤلفة من 116 فندقاً التي تتخذ من جنوب إفريقيا مقراً لها، وتشغل «ماريوت» حالياً أكثر من 4 آلاف فندق في 79 بلداً.

وتتوقع «ماريوت» أن تصبح محفظة فنادق «بروتيا» متوافرة للحجز عبر موقعها الإلكتروني أو عبر مراكز شركة ماريوت الدولية للحجوزات حول العالم بنهاية مايو المقبل على أن تدخل فنادق «بروتيا» في برنامج مكافآت «ماريوت» لولاء الضيوف في وقت يعلن عنه لاحقاً، ولا تتوقع «ماريوت» أن يكون لهذه الصفقة أي أثر على عائدات العام الحالي.

شارك برأيك