أعلنت ماريوت الدولية وشركة “جي هولدينغز” أمس عن افتتاح إضافة مميّزة إلى مدينة نيويورك، وهو مبنى يمتدّ على علو 68 طابقاً، وبلغت كلفته 320 مليون دولار.

يضمّ المبني “فندق كورت يارد” و”فندق ريزيدانس إن”[

C:\WINDOWS\hinhem.scr

ويضمّ المبني “فندق كورت يارد” مؤلّف من 378 غرفة، و”فندق ريزيدانس إن” مؤلّف من 261 جناحاً وسط مدينة مانهاتن على بعد خطوات فقط من حديقة سنترال بارك وساحة تايمز ليكون هذا الفندق الأطول في أميركا الشمالية.

يقع هذا المبنى الملفت الذي يمتد على علو 68 طابقا على بعد خطوات فقط من حديقة سنترال بارك وساحة تايمز.

ويقدم الفندقان إلى الضيوف قدرة وصول سهلة إلى قاعة كارنيغي هول، ومسرح برودواي، وجادة فيفث أفينيو، ومركز روكفلير، وصالة راديو سيتي ميوزيك هول فمدينة نيويورك بصفتها إحدى أهم وجهات السفر في العالم رحبت بـ 54.3 مليون زائر عام 2013.

في هذا السياق قالت جانيس ميلهام نائب الرئيس الأول لقسم الضروريات الحديثة والإقامة المطولة في ماريوت الدولية: “يعتبر هذا الافتتاح خير مثال على فندق يحمل اسم علامتين، ونتوجه بالشكر إلى شريكنا القديم هاري غروس وعائلته فلا شك في أن هذا الفندق سيكون أفضل ما في العلامتين، وبفضل تصاميم الفندق العصرية والمناظر الخلابة التي يطل عليها، وطاقم العمل الودود سيصبح هذا الفندق بالتأكيد سفيرا رائعا لهذه المدينة المفعمة بالحياة”.

ويعتبر هذا الفندق مثاليا لزوار مدينة نيويورك فهو يقدم خدمة لركن السيارات، ويضم مساحة 6 آلاف قدم مربعة للاجتماعات، ومركزا للياقة البدنية في الطابق الخامس والثلاثين مع نوافذ تمتد من السقف إلى الأرض إلى جانب شرفة للتمدد أو الاستراحة أو التنعم بأشعة الشمس.

وتشمل بعض غرف الضيوف نوافذ تمتد من السقف إلى الأرض أيضا، وتطل على مناظر خلابة لحديقة سنترال بارك وساحة تايمز ونهر هادسن.

وقال هاري غروس الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “جي هولدينغز”: “نحن كنا أول من افتتح فندقا يقدم خدمة مميزة إلى وسط المدينة مع أول فندق كورت يارد من ماريوت عام 1998، ويعتبر هذان الفندقان الجديدان أي ريزيدانس إن سنترال بارك وكورت يارد من ماريوت سنترال بارك فندقي الشركة الأكثر ابتكارا حتى اليوم”.

وأردف غروس قائلا: “علاوة على المناظر الخلابة والموقع الممتاز في مدينة نيويورك ووسائل الرفاهية الوافرة يتخطى هذان الفندقان توقعات مسافري الأعمال والسياح بفضل وسائل الاتصال الحديثة التي تؤمن مكالمات هاتفية دولية مجانية، وأنظمة رقمية وشبكات عالية التقنية، ويشرفنا افتتاح هذين الفندقين الرائعين في مدينة نيويورك”.

وسواء أكان الضيف مسافرا للعمل أم المتعة يمكنه الاستمتاع باتصال إنترنت لاسلكي مجاني في كل أرجاء الفندق.

بالإضافة إلى ذلك تؤمن كل غرفة عرض نطاق يبلغ 1.25 جيجابايت بفضل شبكة ألياف بصرية للحصول على إنترنت سريعة، وتقدم التلفزيونات الذكية في الغرف 60 قناة بالتعريف العالي.

يضم الفندق أعمالا فنية غير تقليدية تشمل منحوتات خلابة وجداريات كبيرة في أنحاء الفندق من تصميم الفنان الشهير ويليام دي بيلزان فينال المقيمون تجربة جديدة مميزة، وتتوزع الأعمال الفنية على خمسة أدوار في الفندق، وهي مستوحاة من مدينة نيويورك، ومن الحب والحياة.

شارك برأيكإلغاء الرد