افتتحت مجموعة فنادق ماريوت العالمية ثلاثة فنادق جديدة في العاصمة القطرية الدوحة، في مجمع “سيتي سنتر الدوحة” تتضمن فندق رينيسانس الدوحة، وكورتيارد، وشقق ماريوت الفندقية، وبذلك يصل عدد نادق ماريوت في قطر إلى ستة.

ويبرز هذا الافتتاح ثلاثة أسماء جديدة لعلامات تجارية تظهر للمرة الأولى في قطر، وتعتبر إضافة لمجمع “سيتي سنتر الدوحة”، الذي يضم أكثر من 340 محلاً تجارياً والعديد من النشاطات وأماكن الجذب السياحي.

تقع الفنادق الثلاثة في برجين حديثين مؤلفين من 48 طابقاً وفي موقع مثالي في منطقة الخليج الغربي مقابل مركز قطر المالي وبالقرب من مناطق المال والأعمال في قلب مدينة الدوحة، وتبعد 15 دقيقة فقط عن مطار الدوحة الدولي. وعلى الرغم من تميز كل فندق بشكله ورونقه الخاص إلا أنها تتشارك في الطوابق من 1 إلى 7 في ثلاثة أروقة واسعة وأنيقة، و9 مطاعم وحانات، ومساحة تقدر بـ 1200 متر مربع مخصصة للاجتماعات، ومنطقة حيوية تضم نادياً صحياً عالمي المواصفات، إضافة إلى منتجع ماريوت الخاص “سراي” الذي يقدم علاجات ومنتجات شرق أوسطية خاصة. وتشارك الفنادق الثلاثة في برنامج مكافآت ماريوت الذي يتيح لأكثر من 30 مليون عضو ربح نقاط أو أميال سفر عن كل دولار ينفقونه خلال إقامتهم.

فندق رينيسانس الدوحة سيتي سنتر

يتميز فندق “رينيسانس الدوحة سيتي سنتر” المكون من 257 غرفة في 19 طابقاً، بموقع مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، وبأثاثه المصنوع من الأقمشة الملونة وتصاميمه المبتكرة. ويوفر لزواره وسائل راحة مميزة تظهر في غرف الإقامة والفراش الفاخر، والصالة الرياضية، وبركة السباحة الداخلية، ومركز الأعمال، وخدمة الإنترنت السريعة، والمرافق والخدمات المميزة، كما يضم 17 غرفة للاجتماعات على مساحة 1,200 متر مربع.

كورتيارد من ماريوت الدوحة سيتي سنتر

يرتفع فندق “كورتيارد من ماريوت الدوحة” سيتي سنتر 12 طابقاً، ويتكون من 204 غرف تجمع بين الراحة والعملية. وتوفر غرف الضيوف في الفندق تصميماً مرناً وأنيقاً مما يجعله مثالياً للعمل والاسترخاء على حد سواء. كما تتضمن الغرف مكتبا وخدمة الإنترنت العالية السرعة  وخزنة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وشاشة تلفزيون مسطحة، وبراداً صغيراً. ويتيح الفندق الوصول إلى قاعات الاجتماعات الـ 17 في فندق “رينيسانس الدوحة سيتي سنتر”.

[ad#Ghada200x200]

شقق ماريوت الفندقية الدوحة سيتي سنتر

تتيح شقق ماريوت الفندقية أفضل حلول السكن للشركات، وهي تجمع بين أسلوب العيش الفاخر في شقق أنيقة والخدمة الفندقية المثلى لتمنح نزلائها الراحة والأناقة معاً. ترتفع الشقق 21 طابقا وتتكون من 123 وحدة كاملة الخدمات والتجهيزات وتتمتع بمظهر بانورامي ساحر للمدينة أو الخليج العربي.

وتم تجهيز “شقق ماريوت الفندقية” المفروشة بالكامل من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بمطابخ عملية وأنيقة، ومساحات عمل فاخرة إضافة إلى أحدث الأجهزة. ويمكن للمقيمين الاسترخاء في النادي الخاص بهم الواقع في الطابق 44 والذي يضم بركة سباحة وجاكوزي، ويطل على مناظر خلابة للمدينة. كما تتاح مساحات رياضية وقاعات يمكن حجزها للمناسبات الخاصة بسكان الشقق.

وتعد فنادق ماريوت إحدى الشركات الرائدة في قطاع الإقامة الفندقية؛ حيث تدير أكثر من 3600 منشأة فندقية في 71 بلداً وموقعاً في العالم، تحت علامات منها ماريوت، جي دبليو ماريوت، الريتز-كارلتون، ايديشن، مجموعة أوتوغراف، رينيسانس، فنادق إي سي من ماريوت، ريزيدنس إن، كورتيارد، وغيرها.

[ad#Ghada Links]

**المصدر: بيان صحفي

شارك برأيكإلغاء الرد