Booking.com

وقعت المجموعة الخاصة الجزائرية المتخصصة في الخدمات  النفطية “راد ماد” بواشنطن على اتفاق شراكة مع السلسلة الدولية لفنادق  “ماريوت” يتعلق بإنجاز 6 فنادق ذات 3 نجوم في الجزائر بقيمة 50 مليون دولار.

فندق رونيسونس في تلمسان ، مجموعة فنادق ماريوت

فندق رونيسونس في تلمسان غرب الجزائر ، مجموعة فنادق ماريوت

و أوضح المسؤول الأول لمجموعة “راد ماد” عبد المجيد فشقر أن الإتفاق الذي  وقع بمناسبة الأسبوع الجزائري المخصص للإستثمار والأعمال “دوينغ بيزنس إن ألجيريا”  الذي اختتمت أشغاله يرتقب في مرحلة أولى إنجاز فندق 3 نجوم بولاية أدرار.

و أعرب من جهته مدير التطوير بسلسلة ماريوت إيريك ب.جاكوب عن ارتياحه  لإبرام هذا الإتفاق الذي سيعزز تواجد السلسلة في الجزائر و بمنطقة الشرق الأوسط  و شمال إفريقيا (مينا).

و تعد هذه الشراكة الثالثة من نوعها التي تبرم في إطار الأسبوع الجزائري  للإستثمار والأعمال بعد مذكرة التفاهم الموقعة بين المجمع الخاص الجزائري عميمر  للطاقة والشركة الأمريكية “إيستيك” والإتفاق الموقع بين سيال فارما التابع للمؤسسة  الخاصة لأشغال الطرقات و الري والبناء والشركة الأمريكية المتخصصة في أنظمة العلاج  بالأشعة “فاريان” في انتظار استكمال اتفاقات أخرى ابتداء من غرة 2015.

للتذكير فقد عقد أسبوع الجزائر للإستثمار و الأعمال الأسبوع الماضي بالولايات المتحدة، حيث افتتح يوم الاثنين بشيكاغو  ليختتم يوم الخميس بواشنطن، مع مشاركة قرابة اربعين متعاملا اقتصاديا جزائريا  بين عام و خاص و إطارات من وزارة الصناعة والمناجم.

شارك برأيك