وقعت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال عقد لإدارة فندق قصر الإمارات الشهير في أبوظبي، وسوف تباشر بتنفيذه ابتداءً من 1 يناير 2020.

ويمثل قصر الإمارات الفندق الثاني الذي ينضوي تحت راية العلامة التجارية، بعد أن تم افتتاح ماندارين أورينتال جميرا، دبي في أوائل العام 2019.

وفي هذا السياق، قال جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لماندارين أورينتال في إطار حديثه عن هذه الخطوة المرتقبة: “يسرّنا أن نتولّى إدارة أحد أفخر الفنادق في الشرق الأوسط، ليشكّل إضافة نعتزّ بها إلى محفظة مشاريعنا في المنطقة، ونحن نتطلّع قُدماً إلى توفير خدمة ماندارين المعهودة التي ترتقي إلى مصاف العالمية في أبوظبي”.

وبدوره، قال سلطان ضاحي الحميري، المدير العام لشركة قصر الإمارات “إيبكو”: “تمثّل الشراكة المثمرة التي تجمعنا مع مجموعة فندق ماندارين أورينتال إنجازاً مهماً لنا كونها تحمل فندق قصر الإمارات إلى حقبة جديدة من الإبداع”.

ويتميّز فندق قصر الإمارات بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإماراتية، ويعتبر وجهة مثالية للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه والصرح المفضل لإقامة المؤتمرات المرموقة، ويعد الأقرب للمسجد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، كما يبعد 40 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي و90 دقيقة عن مطار دبي.

في حين لقبت مجموعة ماندارين أورينتال بحاصدة للجوائز، وهي مالكة ومشغلة لمجموعة من الفنادق الفاخرة في العالم، حيث تدير 32 فندقاً و7 مساكن في 23 بلداً حول العالم، وهي عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

شارك برأيكإلغاء الرد