Booking.com

يشيد مجمع دبي للاستثمار التجاري والسكني والصناعي ثمانية فنادق خلال السنوات الخمس المقبلة تماشيا مع النمو المتوقع للمجمع لقربه من موقع معرض”إكسبو 2020″ ومطار آل مكتوم الدولي.

مشاريع مجمع دبي للاستثمار

وقال عمر المسمار مدير عام مجمع دبي للاستثمار في تصريح صحافي له في دبي إن مستثمرين سيتولون بناء هذه المشاريع الجديدة التي ستكون عبارة عن فنادق وشقق مفروشة بفئات نجوم متفاوتة، وأضاف أنه سيتولى إدارة الفنادق الجديدة شركات تشغيلية مختصة ذات خبرة عريقة في هذا المجال.

وقال أنه مع إنشاء هذه المشاريع سيرتفع العدد الإجمالي للغرف الفندقية في مجمع دبي للاستثمار إلى 2000 غرفة ما يعزز القدرة الاستيعابية للمجمع ويتيح المجال لتوفير الخدمات الفندقية للسياح القادمين إلى دبي للعمل أوالترفيه فضلا عما ستوفره هذه المشاريع من فرص عمل جديدة.

وأوضح المسمار أن هذه الفنادق الجديدة ستسهم في الارتقاء بالقطاع الفندقي بدبي في ظل التوقعات باستقطاب حوالى 25 مليون زائر بمن فيهم 17.5 مليون سائح خلال معرض “إكسبو 2020” الذي يمتد من أكتوبر 2020 إلى أبريل 2021 إذ ستحتاج دبي إلى نحو 45 ألف غرفة فندقية لتلبية الطلب المتنامي حتى عام 2020.

وأكد المسمار أن هذه المشاريع الجديدة تتماشى مع خطة مجمع دبي للاستثمار وأهدافها في توفير خيارات إضافية وخدمات أفضل لكل الراغبين بالإقامة أو العمل أو السياحة في الإمارة مما ينسجم مع استراتيجية دبي لدعم قطاع السياحة.

وتنضم الفنادق الجديدة إلى حقيبة المجمع الفندقية المتمثلة في 3 فنادق حاليا ، وهي فندق “بريميير إن مجمع دبي للاستثمار” المكون من 303 غرف و”ماريوت كورت يارد دبي” المكون من 165 غرفة وفندق “أرمادا” المكون من 252 غرفة.

ويعد مجمع دبي للاستثمار واحدا من أكبر المجمعات السكنية والتجارية والصناعية في منطقة الشرق الأوسط وتتوفر فيه جميع مقومات الحياة العصرية من مرافق حديثة وبنية تحتية عالمية المستوى وشبكة طرق داخلية تمتد على مسافة 140 كيلومترا.

شارك برأيك