أعلنت مجموعة آر للفنادق عن إطلاق موقعها الإلكتروني وتطبيقها على الهاتف الذكي الجديدين للسماح للمستخدمين بالحجز بسهولة في فنادقها السبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتميز الموقع الإلكتروني “rhotels.ae” وتطبيق الهاتف المحمول “R Hotels” المتوفر مجاناً على جميع أجهزة أندرويد وآبل، بنظام أساسي يتيح للمستخدمين الاختيار من بين الفنادق السبعة وحجز إقامتهم مباشرة.

كما تتوفر أحدث العروض الترويجية على الإقامات القصيرة والطويلة الأجل، والطعام، والسبا واللياقة البدنية، وتتوفر أيضاً أماكن الاجتماعات في كل فندق على كلتا القناتين، وتشمل الميزات الأخرى: قسم فرص العمل في كل فندق، ومركز إعلامي مع تحديثات على الأخبار والفعاليات في الفنادق.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة فنادق آر الأربعة في دبي وهي فندق ذا رتريت دبي بالميز إم غاليري من سوفيتيل، فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي، فندق واجنحة رمادا من ويندام دبي جميرا بيتش ريزيدنس وايبيس ستايلز جميرا دبي.

فضلاً عن فنادقها الثلاثة في عجمان وهي ويندام جاردن كورنيش عجمان، فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان وفندق رمادا بيتش من ويندهام عجمان.

وتقدم مجموعة آر للفنادق أيضاً حوافز للمجموعة الأولى من المستخدمين الذين سيقومون بتنزيل التطبيق وحجز إقامتهم من خلاله، وتشمل هذه الحوافز أسعار غرف مخفضة وقسائم للطعام والمشروبات وخصومات خاصة على المطاعم والسبا وغيرها.

وتعليقاً على إطلاق الموقع الإلكتروني والتطبيق، قتل السيد سمير طارق، المدير الإداري لمجموعة آر للفنادق: “يستمرّ مجال الضيافة في التطور، وموقعنا الجديد وتطبيقنا على الهواتف المحمولة هو جزء من استراتيجيتنا الرقمية المحسنة لعام 2020 والسنوات المقبلة، إذ أننا لمواكبة أحدث التطورات في هذا المجال، نهدف إلى تزويد الضيوف بقناة آمنة ومريحة لحجز إقامتهم في فنادقهم المفضلة، واستكشاف وجهتهم”.

شارك برأيكإلغاء الرد