Booking.com

حصلت مجموعة إليت للضيافة الرائدة في القطاع الفندقي في مملكة البحرين، والتي تضم أربعة فنادق فخمة بتصنيف أربعة نجوم وبمناطق مختلفة المملكة، على تسعة جوائز عالمية مرموقة لسنة 2017.

وتم تكريم المجموعة بجائزة عالمية مقدمة من “جوائز أفخم الفنادق العالمية” والتي يتم التصويت عليها عن طريق الضيوف الكرام والمسافرين من مختلف أنحاء العالم.

كما حصد فندق إليت كريستال بالجفير ومنتجع وسبا إليت بالمحرق على الجائزة العالمية ذاتها، والتي ستتسلمها الفنادق الفائزة ضمن حفل تكريمي لتوزيع الجوائز بتاريخ 2 ديسمبر 2017 بسانت موريتز، سويسرا.

وعلاوة على ذلك، نال كل من فندق إليت أجنحة السيف الواقع في قلب ضاحية السيف على جائزة “هوت جرانديور” الفندقية العالمية في فئة “أفضل فندق على مستوى الشرق الأوسط” وحصد أخرى في فئة “أفضل فندق ذوأجنحة سكنية بالكامل على مستوى مملكة البحرين”.

كما حصد فندق إليت كريستال جائزتين من “هوت جرانديور” في فئة “أفضل فندق عصري على مستوى البحرين” وأخرى في فئة “فندق ذو موقع مميز في مملكة البحرين” وتعتبر هذه الجائزة المعتمدة دولياً من أبرز الجوائز التي تمنح للفنادق التي تحقق معاييرعالية الجودة في فئات مختلفة في جميع أنحاء العالم.

وتعد جوائز “هوت جرانديور” بمثابة تكريم لقمة الإنجاز والتفوق للفنادق على مستوى العالم، وقد تم الإعلان عن هاتين الجائزين ضمن حفل تكريمي عقد مؤخراً ببانكوك، تايلاند بالموافق 27 أكتوبر 2017.

وبهذا الصدد، صرح ساروش أيبارا، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة إليت للضيافة، قائلاً: “أسعدنا الحصول على تسع جوائز عالمية مرموقة في عام 2017، ونتشرف بهذا التقدير الكبير للإنجازات والمجهودات التي يقوم بها طاقم عمل فنادقنا الأربعة في البحرين وفي كافة مجالات الخدمة”.

شارك برأيك