افتتحت مجموعة “تسوغو صن” الرائدة في القطاع الفندقي والترفيهي في جنوب أفريقيا، والتي تمتلك ما يزيد عن 90 فندقاً “فندق سوثرن صن أبوظبي” الذي يعد باكورة فنادقها الراقية في العاصمة الإماراتية، وبدأ الفندق الفخم باستقبال ضيوفه من رجال الأعمال والمسافرين الأسبوع الفائت.

يتمتع الفندق بموقع متميز في منطقة الأعمال في أبوظبي وإطلاله جميلة على كورنيش الإمارة

وفي إطار تعليقه على الافتتاح قال ريتشارد ويلرز الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة “تسوغو صن”: “سيكون فندق سوثرن صن أول فنادق المجموعة في العاصمة أبوظبي، ويشير هذا الإطلاق إلى استعداد المجموعة الكامل وجهوزيتها التامة لإعادة دخول سوق الضيافة الراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتابعة سلسلة نجاحاتها التي حققتها مشاريعها السابقة في دبي“.

وأضاف قائلاً: “يقدم الفندق الراقي خدمات متكاملة ويمتاز بطابعه الخاص النابض بالحيوية والحياة، وتجمع تصاميمه الفريدة بين اللمسات التقليدية والعصرية فيما توفر مساحاته الرحبة الكثير من الوسائل الترفيهية مثل منافذ الأغذية والمشروبات الفريدة من نوعها، ويجسد الفندق حسن الضيافة الراقية والخدمات المتميزة التي طالما عرفت بها مجموعة “تسوغو صن”، ويعتبر فندق سوثرن صن أبوظبي الخيار الأمثل للباحثين عن الترفيه أو أداء الأعمال”.

وقامت مجموعة “تسوغو صن” بتعيين فريق كبار الإداريين في الفندق للإشراف على شتى العمليات الفندقية الجارية لافتتاح الفندق الجديد الفاخر، ويقود بيير ديلفو الفريق بوصفه المدير العام، وذلك عقب الدور المحوري الذي لعبه خلال مرحلة ما قبل الافتتاح، ويتمتع بيير بتجربة حافلة في قطاع الضيافة تمتد على مدار عقدين كاملين أمضاهما مع سوثرن صن كرس خلالهما جلّ حياته لترسيخ مكانة فنادق سوثرن صن في جنوب أفريقيا، وشغل بيير مؤخراً منصب المدير العام في فندقي المنزل وقمر الدين من “سوثرن صن” اللذين يحتلان موقعاً متميزاً في قلب وسط مدينة دبي.

كما أعلن فندق سوثرن صن أبوظبي أيضاً عن تعيين بول سيمونس في منصب مدير المبيعات والتسويق في حين ويتولى مانيش لو منصب الطاهي التنفيذي، ويشغل عادل السواط منصب مدير الأغذية والمشروبات.

ويحتل فندق سوثرن صن أبوظبي موقعاً فريداً في منطقة النادي السياحي منطقة “الزاهية” الآن، ويتميز بقربه وسهولة الوصول منه إلى أبرز الأماكن في أبوظبي، ومن أهمها مجمع الشيخ خليفة للطاقة وجزيرة السعديات وجزيرة ياس ومطار أبوظبي الدولي، ويمثل الفندق أرقى معايير الضيافة والخدمة التي طالما اشتهرت بها مجموعة “تسوغو صن”، والتي أسهمت في تبوئها مكانة مرموقة بين أنجح الفنادق الفخمة في أفريقيا.

يعتبر فندق سوثرن صن أبوظبي أحدث فنادق مجموعة “تسوغو صن” ويتمتع الفندق بموقع متميز في منطقة الأعمال في أبوظبي، ويمتاز بإطلالته الجميلة على كورنيش الإمارة وأفق العاصمة الآسر.

ويوفر الفندق المكون من 353 غرفة وجناحاً كافة وسائل الراحة والترفيه مما يجعله الوجهة المفضلة للإقامة أثناء الإجازة وأداء الأعمال، ويمتاز الفندق بمرافقه الترفيهية الراقية، ومن أهمها بركة السباحة العاكسة والنادي الرياضي المسقوف إلى جانب تشكيلة من المطاعم الراقية ومختلف خدمات الضيافة الفاخرة اللائقة بعلامة “سوثرن صن”.

شارك برأيكإلغاء الرد