اختيرت مجموعة جميرا شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة لتنال جائزة أفضل علامة فندقية لرجال الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا, وذلك ضمن جوائز مجلة ’بيزنس ترافيلر‘ آسياـ الباسيفيك.

مجموعة جميرا تطلقة العلامة الفندقية الجديدة فينيو للمسافر العصري

وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم أفضل العلامات في قطاع الضيافة حيث يقوم بالتصويت عليها قراء مجلة ’بيزنس ترافيلر‘ آسيا ـ الباسيفيك الذين شاركوا في استبيان يتعلق بالتميز في المنتجات والخدمات المقدمة إليهم.

وتغطي هذه الجوائز التي تحتفي هذا العام بالذكرى الثالثة والعشرين على انطلاقتها 57 فئة ضمن قطاع الضيافة, وسيتم إبراز كافة الفائزين في موقع ’بيزنس ترافيلر‘ آسياـ الباسيفيك إضافة إلى تسليط الضوء على هذه الجوائز والفائزين بها في عدد المجلة لشهر أكتوبر.

وتسلم السيد جيمس مابيي نائب الرئيس الأول لتطوير منطقة آسيا الباسيفيك بمجموعة جميرا الجائزة في حفل خاص أقيم في هونج كونج.

وقال معلقاً: «تفخر مجموعة جميرا باختيارها من جانب قراء مجلة بيزنس ترافيلر آسيا الباسيفيك لتنال لقب أفضل علامة فندقية للأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا».

هذا وقد أعلنت مجموعة “جميرا” مؤخرا عن خطط إطلاق علامة فندقية عصرية جديدة تحمل اسم “فينيو” وترمز إلى كلمة مكان في الانجليزية لتناسب المسافر العصري برؤية متطورة تتماشى مع أسلوب حياته الذي يتصف بالبساطة والأناقة والحداثة المعاصرة.

وكشفت المجموعة عن تصميم شعار علامة VENU وعن تعيينها لشخص لديه الخبرة الطويلة في عالم الفنادق التي ستمكنه من قيادة عمليات تطويرها. كما صرحت عن مفاوضات جارية مع شركة مراس للتطوير العقاري في دبي لتشغيل أول فندق لـ فينيو في جزيرة بلوواترز في دبي.

جيمس مابيي يتسلم الجائزة في حفل خاص أقيم في هونج كونج

 

شارك برأيكإلغاء الرد