Booking.com

تواصل مجموعة جميرا تعزيز مكانتها المحلية والعالمية من خلال تنفيذ خطة توسعية، حيث تعتزم التوسع في العاصمة البريطانية لندن في الأشهر القليلة المقبلة، وذلك في إطار رؤية جميرا التي تقوم على التوسع وتطوير عملاتها التجارية خارج دبي وزيادة حضورها على الصعيد العالمي خلال السنوات المقبلة.

وقد أكد لوك ديلافوس نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة جميرا في أوروبا ومدير عام فندق “جميرا كارلتون تاور”، أن مجموعة جميرا تعتزم تنفيذ خطة توسعية، مشيراً إلى أن معظم العواصم والمدن الأوروبية الرئيسية لاسيما باريس ولندن، جنيف ولندن تعتبر أسواقاً مهمة بالنسبة للمجموعة.

وقال في لقاء صحفي بدبي: “إن جميرا سوف تفتتح فندقاً جديداً في لندن خلال العام المقبل 2019، كما تتطلع المجموعة نحو عدد من المشاريع الأخرى في العاصمة البريطانية، حيث تستمر المجموعة بتعزيز مكانتها كإحدى أنجح العلامات التجارية الإماراتية التي تقوم ببناء علامتها التجارية على مستوى عالمي”.

وأكد ديلافوس أن جميرا تعتبر علامة معروفة بين أوساط المشغلين والمستثمرين العالميين خارج دبي، موضحاً أن لدى المجموعة 5 فنادق في أوروبا، منها 3 فنادق في لندن وهي “كارلتون تاورز” و”جميرا لاوندز” و”جروفر هاوس سويتس”، حيث توفر المجموعة خدمات فندقية من فئة 5 نجوم إلى جانب الشقق المخدمة في هذه المدينة، كما نشغل فندقاً في فرانكفوت وفندقاً آخر في مايوركا.

وتمكنت الشركة من مضاعفة محفظتها الفندقية منذ عام 2011، وهي تقوم حالياً بتشغيل 19 فندقاً في 9 وجهات تضم 5991 غرفة وجناحاً، وتشمل خطط المجموعة افتتاح 12 فندقاً بإدارة جميرا خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وتتمتع جميرا بسمعة راسخة كشريك قيم لأصحاب الفنادق والمستثمرين على حدٍ سواء، وتتطلع إلى التوسع عالمياً ودخول أسواق جديدة من خلال العلامتين التجاريتين جميرا الفاخرة وزعبيل هاوس العصرية.

شارك برأيك