Booking.com

دشنت مجموعة حياة فندق حياة بليس دبي حي الوصل رسمياً، ليكون ثالث فنادق العلامة في محفظتها من الخدمات المختارة التي تقدمها في الإمارات.

ويوفر الفندق إقامة فريدة للمسافرين من خلال تصميمه المميز ومرافقه الممتازة وخدمات الضيافة، وينضم فندق حياة بليس دبي حي الوصل إلى فندقي العلامة “حياة بليس دبي الرقة” و”حياة بليس دبي ميدان بني ياس”.

كما يعزز الفندق الجديد، مساعي العلامة لزيادة عروضها لخدمات الضيافة المعاصرة وميسورة التكلفة في دبي، حيث وصل عدد الفنادق التابعة لمجموعة حياة للفنادق في الإمارات إلى 10 فنادق مع افتتاح الفندق الجديد.

وبمناسبة الافتتاح، قال فتحي خوجلي، المدير العام: “نتطلع لاستقبال عملائنا المحليين والعالميين كي نعرفهم على تجربة الرفاهية العصرية التي تقدمها فنادق حياة بليس”.

وبدوره، قال كورت ستراوب، نائب مدير العمليات في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب غرب آسيا: “جاء قرار افتتاح الفندق الثالث من علامة حياة بليس التجارية نتيجة الطلب المتزايد على أسلوب الحياة المعاصرة الذي تقدمه دبي”.

وتستعد “حياة” لإطلاق مجموعة من المشاريع حتى 2023، في الإمارات ومنطقة الخليج تشمل 13 فندقاً تضم افتتاح 3400 غرفة ضمن فنادق “حياة بليس دبي الميناء”، “حياة سنتريك دبي”، “أنداز دبي” وفندق “أنداز كابيتال جيت أبوظبي”.

وتضم السوق السعودية افتتاح “حياة ريجنسي جدة”، “فندق ومساكن جبل عمر حياة سنتريك مكة”، “حياة بليس الرياض – مركز الملك عبدالله المالي” و”حياة هاوس الرياض”، بالإضافة غراند حياة الكويت.

شارك برأيك