Booking.com

كشفت مجموعة “أمنيات” العقارية عن أن إنجاز بناء أول فندق يحمل اسم العلامة التجارية الفاخرة لمجموعة فنادق “دورشستر” في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مدينة دبي بنهاية عام 2020 وذلك وفق الجدول الزمني المحدد لذلك.

وقد تم إطلاق المشروع لأول مرة خلال حفل أقيم في مركز دبي المالي العالمي في مارس العام الماضي.

وتعمل أمنيات مع “دورشستر” العالمية في هذا المشروع مع بعض أكبر أسماء شركات التصميم المعماري العالمية، بما في ذلك “فوستر وشركاه وGilles & Boissie”.

ويشتمل المشروع المرتقب على مكون سكني يتكون من 39 شقة مميزة يُتوقع أن تكون جاهزة للعرض فقط في وقت لاحق من هذا العام.

وعلاوة على بناء أول فندق لها في المنطقة، ستقوم “دورشستر” أيضاً بإدارة “ون بالم” في نخلة جميرا، برج أمنيات السكني الفاخر الواقع على جزيرة نخلة في جميرا والذي يعد مقر أغلى شقق بنتهاوس في دبي، والتي تباع مقابل 102 مليون درهم.

وسينضم مشروع “دورشستر” الأول في الإمارات العربية المتحدة إلى مجموعة فنادق “دورشستر”، ذات الشهرة العالمية والمتواجدة في أشهر المدن العالمية مثل لندن وروما وبيفرلي هيلز وباريس.

وتعليقاً على ذلك، قال مهدي أمجد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في أمنيات: “لقد كانت هذه الشراكة مع ‘دورشستر’ علامة فارقة بالنسبة لأمنيات، وستعرض شراكتنا مع المصممين والمهندسين المعماريين المشهورين على مستوى العالم تجربة مميزة تجمع ما بين الضيافة الرائعة والتصميم الاستثنائي في الوجهة الأكثر شهرة في دبي على ضفاف قناة دبي المائية، وهذا المشروع هو شهادة على التزامنا بإضافة الأفضل إلى أفق دبي الآخذ في التوسع”.

وبدوره، قال كريستوفر كاودراي، الرئيس التنفيذي لـ “دورشستر”: “نحن سعداء بتقدم أعمال البناء في فندقنا الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع إلى إضافة مشروعنا إلى مجموعتنا من الفنادق البارزة وتقديم معايير دورشستر العالمية الشهيرة للضيافة والعناية والاهتمام بالتفاصيل لاستقبال ضيوفنا من جميع أنحاء المنطقة وخارجها”.

شارك برأيك