دار الحياة – افتتحت «روتانا»، الشركة الناشطة في إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فندق «المروة ريحان»، أحدث فنادقها في مكة المكرمة في السعودية.

ويعد «المروة ريحان» أول فندق يفتتح تحت العلامة التجارية الجديدة «ريحان»: فنادق ومنتجعات من روتانا، الاسم العربي الذي يشير إلى نبتة عطرية ذكرت في القرآن الكريم.

ويجسد الفندق التزام «روتانا» بضيوفها وثقافاتهم ومعتقداتهم، ومساهمتها في تعزيز مكانة المنطقة العربية في عالم اليوم.

وللمناسبة، قال عماد إليــاس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات في «روتانا»: «يتمتع فندق «المروة ريحان» أحدث فنادق «روتانا»، بأعلى المعـــايير العالمية المصاحبة لاسم «روتانا» العريق الذي حظي باستحسان كبير من قبل العملاء في الشرق الأوسط».

ويقع فندق «المروة ريحان» في مكة المكرمة على الجانب الأيمن من مشروع «أبراج البيت»، الذي يقابل بوابة الملك عبد العزيز. ويتمتع بإطلالة مميزة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة. ويشكل الفندق الجديد جزءاً من مجمع «أبراج البيت» أحد مشاريع الملك عبد العزيز الوقفية في السعودية، والتي تهدف إلى تطوير المناطق المحيطة بالمسجد الحرام في مكة المكرمة. ويتألف المشروع من 7 أبراج ستبنى على مساحة ٦٫١٥ مليون متر مربع.

ويحتوي فندق «المروة ريحان» على ٤٠٠ غرفة وجناح تم تصميمها لتكون عصرية وأنيقة، في الوقت الذي تتجلى فيه قيم الثقافة العربية.

كما يتضمن ثلاثة مطاعم إذ تقدم بوفيه الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى قائمة بحسب الطلب وخدمة تقديم المأكولات في الغرف التي تتوافر على مدار ٢٤ ساعة.

وأضاف إلياس: «نحن فخورون بإدارة هذا الفندق الفريد الذي يعتبر أول فنادقنا التي نفتتحها في السعودية تحت علامة ريحان فنادق ومنتجعات من «روتانا». إننا في غاية الحماسة والثقة بأننا سنكون قادرين على إرساء معايير جديدة في قطاع السياحة في مكة المكرمة».

شارك برأيكإلغاء الرد