Booking.com

أعلنت مجموعة روتانا للفنادق عن افتتاح فندق “داماك هيلز 2” أحد فنادق إيدج من روتانا، ليستقبل زواره وعملائه في أجواء فاخرة تحفل بالفخامة وكرم الضيافة الإماراتية الأصيلة، ليكون ملاذًا لعشاق المغامرة والأزواج والعائلات الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء.

ويضم فندق “داماك هيلز 2” 295 غرفة حديثة، و4 غرف اجتماعات ومطعم واحد للأطعمة والمشروبات، ونادي بودي لاينز للصحة واللياقة البدنية المجهز بالكامل، ومسبحين، ومنطقة لعب للأطفال.

ويُعد فندق داماك هيلز 2، الذي يقع في مُجّمع داماك هيلز 2 النابض بالحياة، مكانًا جاذباً لجميع الأفراد في فرصة لتجربة كل ما هو جديد، حيث يُمثّل وجهة عصرية تجمع الناس معا سواءً كان ذلك لاجتماعات العمل أو التجمعات العائلية والاحتفالية، أو للاحتفاء بأوقات لا تنسى، أو لمجرد الاستمتاع بممارسة الرياضة.

ويوفّر لعشاق المغامرة تجارب مثيرة ومتنوعة منها ركوب الدراجات على مضمار القدرة الشهير أو الاستمتاع بركوب الخيل، ويُشكل موقع الفندق البقعة المثالية لمحبي زيارة القرية العالمية والتمتّع بأجوائها، كما يُعد أيضًا خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن الترفيه والمتعة، إضافة إلى قربه من نادي دبي لسباق الهجن وركوب الخيل وملعب الغولف.

ويضم الفندق 295 غرفة مفروشة، مع غرف متصلة للعائلات، كما يمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم البدنية في ناديBodylines Wellness & Fitness Clubالمجهز بالكامل بأحدث المُعدات الرياضية عالمية المستوى، إضافة إلى فرصة للسباحة في مسبحين قابلين للتحكم بدرجة الحرارة لكل من الكبار والأطفال.

ويحتضن الفندق بهوًا واسعًا خارج غرف الاجتماعات الأربعة، وهو مثالي لحفلات الاستقبال، إطلاق العلامات التجارية والاختلاط بالضيوف.

ويحظى الضيوف بتذوق مجموعة شهية من المأكولات في وجبات الإفطار والغداء والعشاء في أوربن بار ديلي Urban Bar Deli، الذي يستقبل الضيوف طوال اليوم مع أجواء الاسترخاء المثالية في جميع الأوقات، فضلًا عن عروضه المسائية المتنوعة والجاذبة لجميع الأذواق الطربية.

شارك برأيك