Booking.com

أعلنت مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات عن إطلاق نسخة جديدة ومطورة من تطبيق خدماتها المخصص للأجهزة المحمولة، فضلاً عن طرح عرضٍ ترويجي حصري لأعضاء برنامج النقاط “جولدن سيركل”.

ويتيح العرض الترويجي الجديد، والذي سيكون سارياً بين 22 يناير لغاية 30 أبريل، للضيوف والمسافرين الحصول على الكثير من النقاط والمكافآت، واستكشاف عوالم شانغريلا الساحرة في أكثر من 100 فندق ومنتجع تنضوي تحت علامة شانغريلا وكيري وفندق جين وتريدرز.

ومن جهة ثانية، تتميز النسخة المطورة لتطبيق شانغريلا بواجهة استخدامٍ سريعة ومبسطة، وهو متاح لهواتف آيفون والأجهزة العاملة بنظام أندرويد، وكذلك عن طريق رمز الاستجابة السريعة QR لدى أيٍ من فنادق مجموعة شانغريلاً في جميع أنحاء العالم.

واستناداً إلى أبحاث المستهلكين، فإن المزايا والوظائف الرئيسية للتطبيق تشمل إمكانية الحجز بسرعة وسهولة، وتسجيل الوصول المغادرة عبر الهاتف المحمول، وإدارة حسابات برنامج جولدن سيركل، واستبدال النقاط والمكافآت.

كما ويتيح التطبيق للضيوف الانضمام إلى برنامج جولدن سيركل والاستفادة بشكل فوري من مزايا العضوية والكثير من العروض الترويجية المجزية.

وبعد تحميل التطبيق، سيحظى الأعضاء عدة المزيا منها نقاط إضافية بمقدار 3 مرات عند تسجيل الوصول/المغادرة أو إجراء الحجز عبر تطبيق شانغريلا المخصص للأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى نقاط إضافية بمقدار مرتين عند استخدام تطبيق شانغريلا لإجراء حجوزات برنامج جولدن سيركل، والحصول على 100 نقطة عند تحميل تطبيق شانغريلا الجديد أو تسجيل الدخول إليه مرة واحدة لكل جهاز.

شارك برأيك