Booking.com

الأنباء الكويتية ـ أعلنت مجموعة فنادق كمبينسكي عن افتتاح 5 فنادق جديدة فاخرة في البحرين والسعودية ودبي حتى العام 2012. وخلال الجولة التعريفية السنوية للشركة في المنطقة، وقال المدير الإقليمي للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط في مجموعة فنادق “كمبينسكي” أفشار كوتش في مؤتمر صحافي عقدته الشركة أول من أمس أن الفنادق الجديدة التي تعتزم الشركة إضافتها ستساهم في وضع معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة في منطقة الخليج، مع تزويدها بالتكنولوجيا الحديثة الصديقة للبيئة.

وكشف كوتش أن الشركة تعتزم قريباً افتتاح فندق كمبينسكي ريزيدنسز بالم جميرا الذي يضم شققا فندقية ويقع على الهلال الغربي من نخلة جميرا في دبي، و أيضاً افتتاح فندق كمبينسكي إيميرالد بالاس في نخلة جميرا ـ دبي ايضا خلال 2011، حيث سيكمل افتتاح هذين الفندقين رؤية المجموعة الهادفة إلى امتلاك فنادق فاخرة وفريدة من نوعها، ولاسيما في دبي التي تعرف بامتيازها على كافة المستويات.

فندق كمبينسكي ريزيدنسز بالم جميرا ـ دبي
من المقرر افتتاح فندق كمبينسكي ريزيدنسز بالم جميرا خلال العام الحالي

وقال أنه ينتظر افتتاح فندق كمبينسكي جدة عام 2012، والذي يتمتع بإطلالة خاصة على شواطئ البحر الأحمر، وسيكون أول فندق (صديق للبيئة) في السعودية، مشيراً إلى أن فندق كمبينسكي الرياض سيتم افتتاحه أيضاً في نفس العام، وهو عبارة عن برج تجاري فخم يقع وسط العاصمة السعودية ويضم 300 غرفة فاخرة وجناحاً ومطعمين و3 مقاه ومرافق خاصة بعقد المؤتمرات وقاعة تستوعب حوالي 2000 ضيف.

وأضاف أن مجموعة فنادق كمبينسكي وقعت اتفاقية لإدارة وتشغيل فندقها الثالث بالسعودية، وهو فندق كمبينسكي العثمان ـ الخبر، ومن المتوقع أن يتصدر الفندق الجديد قطاع الفنادق الفاخرة في الخبر مع افتتاحه في نهاية 2011.

وأشار إلى أن من بين الفنادق التي سيتم افتتاحها ايضا خلال 2011 فندق كمبينسكي البحرين سيتي سنتر ـ المنامة.

كما توقع كوتش أن يتم افتتاح فندق كمبينسكي سمرلاند، بيروت عام 2012، مشيراً إلى أنه قريب من وسط المدينة والمطار الدولي. وقال أنه حالياً يتم إنشاء فندق كمبينسكي قصر ليلى، شيناي، على شاطئ مارينا بمدينة شيناي الهندية، ومن المقرر افتتاحه خلال 2011، حيث يعد تصميمه على النمط المعماري المستوحى من التقاليد الملكية رفيعة المستوى لأسرة تشيتيناد، وسيصبح ” كمبينسكي قصر ليلى” أول فندق فاخر يقام في الهند فوق سبعة أفدنة على شاطئ البحر الذي يعد أطول شاطئ في العالم.

وأكد كوتش أن فنادق ” كمبينسكي” ستقدم عروضها التي تشمل خصومات تصل الى 40 % بعد معرض السفر في دبي خلال الصيف المقبل. كما أشار أن العام الماضي شهد انتعاشاً كبيراً على أعلى مستوى في صناعة السفر، حيث أصبح المسافرون أكثر ميلاً إلى المغامرة في اختيار وجهاتهم، مع احتفاظهم بالخدمات المريحة والآمنة التي توفرها لهم الأسماء الرائدة في عالم الضيافة.

وأضاف: “تمتلك مجموعة كمبينسكي عددا من أكثر الفنادق والمنتجعات تميزا حول العالم، ما يمنح ضيوفنا ميزة فريدة تتيح لهم اختبار وجهات جديدة والتمتع بأفضل معايير الخدمة الراقية التي تقدمها فنادقنا”.

وأشار المدير الإقليمي للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط في مجموعة فنادق “كمبينسكي” إلى أن الجولة التعريفية التي نقوم بها تستهدف إطلاع شركاء السفر الإقليميين على التوسع الكبير الذي تشهده مجموعة “كمبينسكي”، الأمر الذي يحثهم على الاستمرار في الترويج لفنادقنا لدى عملائهم.

شارك برأيك