Booking.com

أطلق «سانت ريجيس أبوظبي» موسمه الافتتاحي لـ«مدرسة الطبخ» في «فيلا توسكانا», والتي تهدف إلى تعليم الضيوف كيفية ابتكار أطباقهم الإيطالية التقليدية الخاصة بهم.

منتجع «سانت ريجيس أبوظبي»

تقام دروس الطهي يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع

ويقود شيف «فيلا توسكانا» ستيفانو فيولا الضيوف في رحلة طهي عبر إقليم توسكانا في إيطاليا, وسيتم الضيوف باستخدام المكونات الطازجة  مثل العسل وزيت الزيتون والجبنة واللحم كيفية إعداد  طبق من اطباق المقبلات, طبق رئيسي, والحلوى الفاخرة في النهاية.

وتعقد الدروس في «فيلا توسكانا» التي يشبه تصميمها الداخلي البديع بيت احد النبلاء الإيطاليين في قلب الريف.

وفي هذه الصدد قال ستيفانو فيولا الطاهي الأول لدى «فيلا توسكانا» في «سانت ريجيس أبوظبي»: “في «مدرسة الطبخ» يمكن للضيوف التعلم التقاليد الرائعة للطبخ الإيطالي الذي تتوارثه الأجيال جيلاً بعد جيل, وتواصل «مدرسة الطبخ» تقليد «سانت ريجيس» في توفير تجارب لا تنسى للضيوف وتقريبنا لمجتمع أبوظبي المتميز”.

تقام دروس الطهي يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع من 09:30-12:00 ظهرا, وذلك  بتكلفة 500 درهم للدرس.بالإضافة إلى العرض الخاص من فندق سانت ريجيس أبوظبي, والذي يمكنكم من الحصول على خمسة دروس مقابل 2000 درهم ذلك في حالة الحجز قبل 31 من الشهر الجاري.

لمزيد من المعلومات حول دروس الطهي في «فيلا توسكانا» يرجى زيارة الموقع www.stregisabudhabi.com, أو الاتصال على الرقم (+971) 2 694 4553, أو عبر البريد الإلكتروني restaurants.abudhabi@stregis.com.

وجدير بالذكر أن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري تهتم بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”, ومن بال هاربور إلى بانكوك, ومن جزيرة السعديات إلى شنزن تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين, ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً, وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم.

وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا, وفي آسيا حيث أعلنت “سانت ريجيس” عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي.

وإضافة إلى ذلك في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط سوف تواصل علامة “سانت ريجيس” التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة ودبي.

للمزيد من المعلومات عن “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com, وعن أحدث الفنادق التي تم افتتاحها يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/newgrandtour, وعن امتياز تملك الشقق السكنية, يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/residences.

شارك برأيك