Booking.com

تستعد مدينة ميونيخ هذه الأيام للاحتفال بمهرجان أكتوبر 181، وذلك عقب الفوز الساحق لألمانيا ببطولة كأس العالم في الفترة من 20 سبتمبر ولغاية 5 أكتوبر 2014.

فندق ذا تشارلز

“فندق روكو فورتيه ذا تشارلز” يوفر أزياء تقليدية لزوار “مهرجان أكتوبر 181”

وسيجري المهرجان في كافة أنحاء المدينة التي ستعج بملايين الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم، ويعد فندق «ذا تشارلز» التابع لمجموعة «روكو فورتيه» فندق الخمس نجوم الأقرب إلى أماكن الاحتفال بمهرجان أكتوبر حيث يبعد مسافة 15 دقيقة مشياً على الأقدام.

ويوفر الفندق أزياء تقليدية منتقاة للسيدات والسادة بحيث يشارك المحتفلون بمختلف الفعاليات الاحتفالية المقامة في المهرجان، وذلك بالتعاون الحصري مع مصممة الأزياء التقليدية في ميونيخ “سارا تراك”.

يتم تصميم أزياء “الديرندل” من الحرير والدانتيل بحسب رغبة كل ضيف، ويأتي مع الأزياء إكسسوارات ملائمة فبعد التشاور مع الضيوف وأخذ مقاساتهم يكون زيهم جاهزاً بعد ساعتين للمشاركة في مهرجان أكتوبر الكبير، وعند الطلب يتم توفير مصفف شعر وماكياج من خلال حجز موعد مع سبا «ذا تشارلز» ليحظى الزوار بمظهر تقليدي كامل ويكونوا على أتم الاستعداد للمشاركة في المهرجان.

يعج فندق «ذا تشارلز» ببهجة ومرح مهرجان أكتوبر حيث يرتدي العاملون الزي التقليدي الذي تقدمه أيضاً سارا تراك من البوتيك في شارع برينر 54، وعلى مدار أيام المهرجان ستكون المصممة في الفندق مع الخياط، وستقدم شخصياً يد العون والنصيحة للضيوف لاختيار “الديرندل” الخاص بهم من ضمن تشكيلتها الواسعة من البلوزات والتنانير وأكاليل الشعر، والإكسسوارات مثل المجوهرات وأكاليل الضفائر فضلاً عن توفير بدلات كاملة للرجال لإضفاء لمسة من الحداثة على الزي التقليدي.

الرقص الشعبي البافاري “سكوبلاتلر” والنقانق البافارية البيضاء في مطعم “دافيرو”، ومن الفعاليات المرحة المقدمة في الفندق احتفاءً بالمهرجان رقصة “سكوبلاتلر”، وهي رقصة بافارية تعود إلى منتصف القرن التاسع عشر.

فخلال عطلات نهاية الأسبوع وفي 4 أكتوبر من الساعة 11 صباحاً ولغاية 3 عصراً سيستمتع الضيوف بالرقص التقليدي الذي يؤديه مجموعة من الشبان في الفندق، وسيقدم مطعم “دافيرو” أطباق شهية على قائمة الطعام خلال أيام المهرجان ويمكن للزوار قضاء أوقات ممتعة على الشرفات المطلة على الحدائق الخضراء.

شارك برأيك